الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل 2024 الإمارات

إذا حصل الشخص على وظيفة بعقد عمل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فيجب عليه أن يحصل من الشخص الذي تعرض عليه الوظيفة على أن الوظيفة صادرة من وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات، وفي مقالنا نحن ستتعرف على السؤال عن التأشيرة الصادرة من وزارة العمل 2024 الإمارات.

بحث عن التأشيرة الصادرة من وزارة العمل 2024 الإمارات العربية المتحدة

كثير من الناس لا يعرفون كيفية السؤال بشكل صحيح عن التأشيرة الصادرة من وزارة العمل الإماراتية 2024، لذلك سنذكر لك في النقاط التالية خطوات مختلفة للسؤال كما يلي:

  • إذا كان الشخص لديه تصريح دخول أو تأشيرة صادرة من الشارقة أو أبو ظبي أو عجمان أو رأس الخيمة أو أم القيوين أو الفجيرة، فيمكنه التحقق من صلاحية تأشيرته من حيث صلاحيتها وتاريخ إصدارها وتاريخ انتهائها عن طريق الدخول إلى منصة القناة الإلكترونية المرتبطة بهيئة الهوية والجمارك والجنسية وأمن المنافذ.
  • او بالضغط على الرابط التالي هنا.
  • إذا كان الشخص لديه إذن دخول أو تأشيرة صادرة مباشرة من دبي، فيمكن التحقق من صلاحيتها وتاريخ إصدارها وتاريخ انتهاء صلاحيتها من خلال الضغط على الرابط التالي. هنا.
  • كما يمكنه الاستفسار عبر الموقع الرسمي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

أنظر أيضا:

اسأل عن حالة طلبات أذونات الدخول والتصاريح والتأشيرات

وفيما يلي نذكر خطوات الاستعلام عن حالة طلبات التأشيرة والتأشيرات، وهي كالتالي:

  • بعد أن يقدم الشخص طلب إذن الدخول إلى مراكز الخدمة، يجب عليه التأكد من توفر جميع المعلومات المتعلقة بالطلب إلكترونيا، والتي تشمل رقم الطلب والرقم المرجعي.
  • لمزيد من الأسئلة والاستفسارات من قبل المغتربين حول طلبات التأشيرة الصادرة من رأس الخيمة أو أم القيوين أو عجمان أو الفجيرة أو أبو ظبي أو الشارقة يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وذلك بالاتصال على الرقم الموحد وهو 600522222.
  • أو يمكن للشخص ترك التعليق الذي يرغب فيه ضمن نظام الشكاوى والآراء.
  • وفيما يتعلق بالتأشيرات الصادرة مباشرة من دبي، يمكن للوافدين التواصل مع خدمة “آمر” على الرقم الموحد وهو +9714-313-9999 من خارج الدولة.
  • والاتصال على الرقم التالي 8005111 للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنظر أيضا:

بعض النصائح والإرشادات التي يجب على الأجانب اتباعها قبل السفر

هناك بعض النصائح والإرشادات التي يجب على القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الانتباه إليها قبل السفر حتى لا يتعرضوا لعمليات النصب والاحتيال، وتتمثل النصائح فيما يلي:

  • إذا عُرض على أجنبي وظيفة داخل دولة الإمارات، فيجب أولاً أن يكون عرض العمل صادراً عن وزارة الموارد البشرية والتوطين داخل دولة الإمارات، ويجب أن يحمل عرض العمل أيضاً توقيع المدير المسؤول عنه.
  • يمكن للشخص استخدام رقم عرض العمل للتحقق من صحة الطلب من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتوطين بالضغط على الرابط التالي هنا.

لقد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا حول أسئلة حول التأشيرة الصادرة من وزارة العمل الإماراتية 2024، والتي ذكرنا فيها كيفية السؤال عن التأشيرة، والسؤال عن حالة طلبات أذونات الدخول والتأشيرات والتأشيرات، في حين مع ذكر بعض النصائح المهمة قبل السفر.