الاتفاق قدم عرض وسحبه بعد 24 ساعة بأوامر مسؤولي روشن!! حقوق المرأة تحرم جيرارد من نجم كبير

منافسة قوية بين نادٍ سعودي وأندية أخرى على لاعب مانشستر يونايتد السابق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنها ليست منافسة عادلة!

الاتفاقية تنافس روما وإيطاليا وأخرى

وضعت 3 أندية في منافسة قوية على لاعب مانشستر يونايتد السابق “مايسون جرينوود”، وهي نادي الاتفاق السعودي، ونادي روما الإيطالي، وجالطة سراي التركي.

وهذا ما يتم العمل عليه لضمه إلى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الرحيل عن الشياطين الحمر، وأنهى مانشستر يونايتد مسيرته معه بشكل عنيف بعد الأخبار السيئة التي تم تداولها عنه.

أنظر أيضا:

سبب إنهاء عقد غرينوود مع الشياطين الحمر

وانتشرت أنباء في الصحف عن اعتدائ اللاعب على صديقته السابقة، ورغم الحكم بالبراءة الصادر بحقه، تخلى النادي عن خدماته وفسخ عقده وطرده من الفريق تنفيذا لمخالفات أخرى ارتكبها. .

عرض الاتفاقية

ونتيجة لذلك، وبعد إعلان رغبة النادي في بيعه، تلقى عرضاً من نادي الاتفاق السعودي، بناءً على طلب مدرب الفريق الإنجليزي، ستيفن جيرارد. وهذا العقد ليس سهلاً على الإطلاق بعكس الصفقات الأخرى، وذلك بسبب المنافسة القوية على اللاعب.

أنظر أيضا:

النادي السعودي تراجع عن قراره

وبعد التأكد من الأخبار التي انتشرت عنه وإصرار المقربين منه على سوء سلوكه، تراجع نادي الاتفاق السعودي عن قراره، وانسحب من هذه المسابقة ولم يكن مستعدا لضم اللاعب إليها ليأخذ وهذه هي الصفقة الأولى التي يتخذ فيها قرار الانسحاب الجهة التي بادرت به، كما يقال. إنشاء المنتخب السعودي للسيدات سبب مهم وراء رفض التعاقد.