الإصدار الاخير.. الآن رابط تحديث ببجي 3.4 للمحاكي 2024 تحميل من متجر Google Play لأجهزة الأندرويد

تحديث محاكي PUBG 3.4؛ وهو من أشهر التحديثات في محرك البحث العالمي جوجل، لأن التحديث يجلب معه العديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي تساعد على الحصول على تجربة جديدة في اللعبة، ومنذ الإعلان عن وجود 0000000 جميع مستخدمي اللعبة تتساءل لعبة ببجي حول العالم عن كيفية الحصول على التحديث وكيفية تنزيله على الكمبيوتر، وتشعر بالقلق من المشكلة، لأن لعبة ببجي تعتبر من أهم الألعاب الإلكترونية العالمية التي تقدمها للاعبيها. الإثارة والتوتر الذي يجعل الجميع يشعر وكأنهم يلعبون على أرض الملعب، يمكن أن يصل عدد لاعبي PUBG حول العالم إلى 400 مليون ومن الممكن أن تزيد هذه الأرقام بشكل كبير بعد تحديث محاكي PUBG 3.4.

تحديث محاكي ببجي 3.4

ومن المقرر أن يشهد تحديث PUBG 3.4 لمحاكي 2024 مواجهة جديدة بين مصاصي الدماء والذئاب البشرية. في هذا الوضع الجديد، يمكن للاعبين تخصيص مدينة خاصة للزومبي للحصول على قدرات خاصة فريدة باستخدام عناصر تحويلهم. الذئاب أو مصاصو الدماء هم دماء “Wolf Warrior” أو “Vampire Demon” وكجزء من تحديث PUBG 3.4 للمحاكي، يمكن للاعبين فتح “البوابة الحمراء” عن طريق الحصول على “الكريستالة الحمراء” على الخريطة وتدميرها . وهذا ما يقودهم إلى غرفة دراكولا ويخوضون معركة جديدة شديدة.

تحديث محاكي ببجي 3.4

كيفية التحديث إلى محاكي PUBG 3.4

هناك العديد من التساؤلات حول موعد تحديث PUBG 3.4 للمحاكي ومن المقرر تنزيل التحديث اليوم أي في 11 سبتمبر 2024. يمكن تنزيل تحديث PUBG 3.4 للمحاكي باتباع سلسلة من الخطوات البسيطة. نكون:-

  • لتتمكن من تحديث اللعبة على المحاكي، يجب عليك الانتقال إلى GameLoop للألعاب على الكمبيوتر.
  • ثم ابحث عن PUBG Mobile عبر بحث GameLoop.
  • ثم انقر على أيقونة التحديث.