الإصابات تفجر مخاوف الأهلي قبل السوبر الأفريقي

وأثارت الإصابات مخاوف الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، قبل مباراته أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في كأس السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يبحث عن صفقة سوبر

تعرض إمام عاشور، نجم وسط النادي الأهلي، لإصابة في الركبة خلال معسكر المنتخب الوطني الحالي، وخرج من المعسكر خلال فترة التوقف الدولي. كما تم التواصل بين طبيب الفريق د. محمد أبو العلا والأهلي بدلاً من الطبيب د. أحمد جاب الله بخصوص تشخيص إصابة اللاعب.

ويخضع عاشور حاليا لفحوصات طبية من قبل الجهاز الطبي للأهلي لتحديد ما إذا كان سيلعب أمام جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر المقبل.

وتزايدت مخاوف الجهاز الفني من عودة الإصابة لإصابة قديمة تعرض لها اللاعب قبل انتقاله للأهلي قادما من نادي ميتجيلاند الدنماركي، فخضع للعلاج لمدة شهرين تقريبا قبل انضمامه للفريق الأحمر.

كما تعرض يوسف أيمن، اللاعب الجديد الذي وصل على سبيل الإعارة من الدحيل القطري، لإصابة في الركبة.

كما يخضع يوسف أيمن حاليا لفحوصات طبية لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مباريات جورماهيا ومباراة كأس السوبر الأفريقي.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بعد فشل التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان نجم لاعب الوسط المجري فرينكفاروسي.

يبحث الأهلي عن مهاجم أجنبي وفكرة التعاقد مع مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” جناح Z، تم اقتراحها على المدرب السويسري مارسيل كوهلر الذي أبدى مرونة في الساعات الأخيرة لضمه. اللاعبين.