الإسماعيلي في ضيافة فيوتشر اليوم ضمن منافسات الدوري المصري 

تبدأ اليوم مواجهة من العيار الثقيل ستكون أشبه بحرب كرة القدم، وهي مباراة المستقبل والإسماعيلي، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من شهر رمضان. منافسات الدوري المصري الممتاز، وهي من المواجهات الشرسة التي تشهدها هذه الجولة، وذلك لأنها تجمع بين خصمين قويين، وكلاهما لن يتخلى عن الحصول على النقاط الثلاث.

موعد مباراة المستقبل والإسماعيلي

ويستضيف المستقبل نظيره الإسماعيلي، اليوم الأحد 23 يونيو 2024، على استاد “القاهرة الدولي”، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة يتم البث عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بصوت المعلق “محمد مصطفى عفيفي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل فيوتشر هذه المباراة بنية تحقيق الفوز، فهو لن يستسلم اليوم للحصول على النقاط الثلاث التي بحوزته، وذلك في ظل سعيه للعودة إلى مكانه الطبيعي في المربع الذهبي الذي غاب عنه. خلال منافسات هذا الموسم نظرا لمشاركته في الكونفدرالية الإفريقية التي خرج منها مبكرا، ويدرك أن المواجهة لن تكون سهلة، لكنه يستعد بكل قوة وتركيز.

في المقابل، يدرك الإسماعيلي قوة هذه المباراة، فيستعد بكل قوة وتركيز، حتى يحقق نتيجة الفوز، ليتقدم في الترتيب ويحاول أن يكون في مركز قوي يمكنه من ذلك. مساعدتها بشكل مريح أكثر في المنافسة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ويأتي في المركز السابع برصيد 38 نقطة، حصل عليها من خلال لعب 25 مباراة، فاز في 9 مباريات، فاز في 11 مباراة وخسر في خمس مباريات، فيما يأتي النادي الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة حتى الآن. مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في عشر مباريات وخسر عشر مباريات.