الأهلي يرد على صفقة رمضان صبحي ويصفع بيراميدز صفعة مدوية

يبدو أن الوقت قد حان للنادي الأهلي للرد على صفقة رمضان صبحي، حيث تلوح في الأفق صفقة قوية لنجم بيراميدز للانضمام إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، وهذا ما أكده الإعلامي المصري محمد شبانة. في تصريحاته، كما أوضح محمد شبانة في برنامجه الإذاعي: والآخر على شعبي إف إم، أن أسامة جلال مرشح قوي للانضمام إلى القلعة الحمراء لما يتمتع به من مميزات هجومية ودفاعية، أي ما يكون عليه الأهلي دائمًا البحث عن.

وأشار شبانة إلى أن عدم مشاركة اللاعب في بيراميدز يسهل عملية الانطلاق للشياطين الحمر، ومن المعروف أن عقد اللاعب مع الفريق الأزرق ينتهي في الصيف المقبل وبالتالي يحق له الانضمام خلال عام للأهلي. التوقيع على صفقة انتقال مجاني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة استعدادًا لضمهم في نهاية الموسم.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، طلب التعاقد مع مدافع قوي من الطراز الأول كتعويض عن رحيل أيمن أشرف الذي انتقل إلى البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومن المنتظر أن تتطور خلال الفترة المقبلة المفاوضات بين مدير التعاقدات بالأهلي واللاعب أسامة جلال، ومن المنتظر أن يحصل على توقيعه فور الاتفاق على كافة تفاصيل العقد.

وكان الفريق السماوي قد تعاقد مع نجم الأهلي رمضان صبحي في صفقة انتقال حر عام 2019 بعد أن أجرى النادي الأهلي مفاوضات مع الفريق الإنجليزي، ومن ثم تدخل نادي بيراميدز لإغراء اللاعب والانتقال، وهو ما أثاره الأهلي. مجلس إدارة النادي وجماهير القلعة الحمراء حتى الآن.