الأهلي يرد على ثورة غضب كولر بسبب الصفقات الجديدة

بسبب التصريحات التي أدلى بها السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا واضحا على فريق المقاولون العرب بنتيجة 4-0 في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، وأصبح الآن على مشارف التتويج رسميا بالبطولة.

من المقالات

  • مفاجأة: حسام حسن مهدد بالرحيل عن منتخب مصر

    آخر تحديث بتاريخ

  • موعد مباراة المنتخب المصري القادمة أمام المغرب في أولمبياد باريس

    آخر تحديث بتاريخ

  • الزمالك فاز على إنبي برباعية في الدوري وحصل على المركز الرابع

    آخر تحديث بتاريخ

  • “وضعهم أصبح محرجا وسيء”.. رسائل نارية من إبراهيم فايق لهؤلاء الناس بعد قرار الرئيس السيسي

    آخر تحديث بتاريخ

  • عمالقة الدوري الإنجليزي يشاهدون إبراهيم عادل في نصف نهائي أولمبياد باريس أمام فرنسا

    آخر تحديث بتاريخ

  • فاجأ وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب المصري قبل ساعات قليلة من مباراة فرنسا

    آخر تحديث بتاريخ

الأهلي يحتفل بالفوز على سموحة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل في جولة مهمة ومصيرية لحسم لقب الدوري الممتاز رسميا بعد موسم ماراثوني ومتعب.

ويحتاج فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر إلى نقطة من المباراة أمام الفريق السكندري ليعلن اللقب رسميا ويحتفظ باللقب في الجزيرة.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2024 ومعلق المباراة

الأهلي يرد على فورة غضب كوهلر من الصفقات الجديدة

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن هناك حالة من الغضب داخل مجلس الإدارة بسبب تصريحات مارسيل كوهلر والشكوى من تأخر حسم الصفقة رسميًا.

وأضاف المصدر: “تصريحات مارسيل كوهلر التي تعترض على الصفقات الجديدة لن تغير من عقلية إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب”.

وتابع: “مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأحمر الذي يشرف على فريق الكرة، يؤمنان بقوة بالتحركات الأخيرة في الميركاتو الصيفي ولدينا سياسة إدارية معتمدة”. الملف التعاقدي، وبالتالي لن نتأثر بما اعترض عليه كوهلر في المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب، مع كامل التقدير والاحترام للرؤية: “المدرب الفني لكن الأهلي أيضًا لديه نظام ونحن. “لن يغيره.”