“الأهلي ملك أفريقيا وأبو تريكة الأفضل في التاريخ”:. تصريحات نارية من يحيى عطية الله بعد انضمامه للأحمر

أعرب الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله عن سعادته الكبيرة بإتمام انتقاله للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن ارتداء قميص نادي القرن الإفريقي شرف لكل لاعب، وأن ولم يتردد لحظة واحدة في الانضمام للأهلي رغم تلقيه العديد من العروض في الآونة الأخيرة.

وكان الأهلي قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن تعاقده مع يحيى عطية الله على سبيل الإعارة لمدة موسم، بهدف البيع.

وقال عطية الله في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إنه وافق على الانتقال للفريق الأحمر فور تلقيه اتصالات مباشرة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، موضحا أن المفاوضات جرت على الفور ولم تكن ستستغرق الكثير من الوقت. وأكد أنه يفضل اللعب للأهلي أكبر وأفضل نادي في الوطن العربي والإفريقي والمنافس الدائم على الألقاب والذي يمتلك كل مقومات النجاح التي تساعد على تحقيق النجاح والفوز بالبطولات.

يحيى عطية الله: أتمنى أن أكون عند مستوى تطلعات جماهير الأهلي

وأكد عطية الله أنه فخور بردود فعل الجماهير على خبر التفاوض معه والإشادة به، وأنه شعر بامتنان كبير لموقف جماهير الأهلي التي ساندته قبل أن يفعل هذا ويرتدي قميص الفريق ويأمل أنه سيرقى إلى مستوى كل التوقعات وأنه سيساهم في المنافسة على جميع الألقاب.

وقال: “أنا بالتأكيد فخور جدًا بعد أن أصبحت لاعبًا رسميًا للفريق، وهو شرف ومهمة في نفس الوقت. أعرف جيدًا قيمة الأهلي وطموحات جماهيره، وأتمنى أن أفعل كل شيء من أجل الفوز بجميع الألقاب في الفترة المقبلة.

وأوضح عطية الله أنه يتمنى أن يكون امتدادا للاعبين المغاربة الذين سبق لهم اللعب للفريق مثل وليد أزارو وبدر بانون، وهو ما زاد من رغبته في اللعب للنادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في وطنه. ويتمتع بسمعة طيبة في الخارج ويأمل أن يكون جزءا من هذه الوحدة العظيمة.

وأضاف أنه بالطبع سعيد بتواجد المغربي رضا سليم حاليا في الأهلي، وهو ما يساعده كثيرا على التعود على الأجواء داخل الفريق بشكل أسرع، مؤكدا أن هناك صداقة قوية بينهما يصر على أنه قد تحدثت معه في الأيام الأخيرة وقدمت له نظرة شاملة عن كل المواقف، متمنيا أن يفوزا معا بالعديد من الألقاب وأن ينجحا في تكريم الكرة المغربية في مصر.

يحيى عطية الله: أبو تريكة أفضل لاعب في تاريخ الأهلي

وتابع: “خلال الفترة الماضية خضت أكثر من مواجهة أمام الأهلي وأعرف جميع اللاعبين وهم مجموعة ممتازة وهم من أفضل العناصر وأسعى لتقديم التدعيمات اللازمة كلما تواجدت”. شاب، تابعت مباريات الأهلي وأعرف القائد محمد أبو تريكة جيدًا، والذي أعتبره أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، وأعجبني أدائه وأسلوب لعبه الذي كثيرًا ما أعجب به وسيظل بالتأكيد أسطورة عظيمة. “.

وأضاف: «لقد فاز الجيل الحالي بجميع البطولات ومن المؤكد أنه لشرف كبير لي أن أكون جزءًا منها. أطمح أن أصنع التاريخ مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، وأتمنى أن نسجل مشاركة عالمية في كأس العالم للأندية المقبلة».

يحيى عطية الله: معلول له مكانة كبيرة في قلوب جماهير الأهلي

وتحدث عطية الله عن علي معلول لاعب الفريق، مؤكدا أنه لاعب كبير وترك بصمة قوية في الفريق في السنوات الأخيرة. وقال إنه أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا في النادي الأهلي وله مكانة كبيرة في قلوب الجماهير ويتمنى أن يسير على خطاه وأن يحظى بمسيرة ناجحة بنفس القدر في الفترة المقبلة قريبًا.

وأضاف: “الموسم المقبل سيكون صعبا على كافة النواحي، والأهلي يقاتل من أجل الفوز بجميع البطولات. أتمنى أن يتمكن الفريق من تحقيق النقاط الكاملة، وقبل كل شيء، الفوز بجميع ألقاب دوري أبطال أفريقيا، وهي مسابقة تتطور كل موسم، وبالتأكيد الأهلي هو ملك أفريقيا، الذي يتمتع بخبرة كبيرة، وسنستعد. بقوة للفوز بالبطولة الإفريقية الـ13”.

وأكد عطية الله أن جماهير الأهلي هي الدافع الأكبر للفوز بالبطولات وأنهم السند سواء في أوقات الفوز أو الهزيمة، وشكرهم على ثقتهم ودعمهم له ووعدهم ببذل كل ما في وسعه لتقديمه. موسم تاريخي يليق بالنادي ويحقق طموحات جماهيره.