“الأن” تمويل نقدي يصل إلي 300 ألف ريال سعودي للمنشأت الصغيرة والمتوسطة تمويلات عبداللطيف جميل

تمويل نقدي “الآن” يصل إلى 300,000 ريال سعوديتقدم الشركات والبنوك العديد من التمويلات والقروض المالية الهامة لمواطني المملكة العربية السعودية من أجل دعم سكان المملكة العربية السعودية بمختلف السبل بما يحقق مستوى معيشي جيد للجميع، ولتوفير أساليب متنوعة لدعم مختلف متطلبات معيشة السعوديين حيث جاء التمويل النقدي إلى منصة تمكين التابعة لشركة عبد اللطيف جميل وتمتع بالعديد من المزايا حيث قدمت العديد من الخدمات مثل تقديم أنظمة المرابحة والتأجير التمويلي والتورق. تعرف على المزيد حول أنظمة الدعم المقدمة من تمكين، تابع الفقرات التالية من هذه المقالة على موقعنا الإلكتروني الشهير ثقفني.

ما هي المستندات المطلوبة لتمويل منصة تمكين التابعة لشركة عبد اللطيف جميل؟

للحصول على تمويل نقدي يصل إلى 300,000 ريال سعودي، يجب تقديم سلسلة من التمويل إذا كان التمويل لشركة أو مؤسسة. فيما يلي المستندات المطلوبة للحصول على التمويل النقدي لتمكين عبد اللطيف جميل كما يلي:

  • يشترط تقديم سجل تجاري ساري المفعول للنظام الأساسي للشركات أو المؤسسات.
  • تحتاج أيضًا إلى إدخال البيانات المحددة للكيانات القانونية.
  • للحصول عليها تقديم نسخة من هوية صاحب المنشأة سارية المفعول.
  • تقديم المستندات التي توضح المبلغ المطلوب وسبب طلب هذا التمويل النقدي وجميع المعلومات مصدقة من الغرفة التجارية للمؤسسة.
  • تقديم تقرير يؤكد موازنة نهاية العام المعتمدة.
  • ستحتاج أيضًا إلى تقديم كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر للمؤسسة أو الشركة.
  • وكذلك نسخة من شهادة وزارة الزكاة والدخل بقبول طلب التمويل النقدي لشركة عبد اللطيف جميل.
  • إثبات مكان العمل الرئيسي للشركة أو المؤسسة.

    تمويل مالي لمنصة تمكين التابعة لشركة عبد اللطيف جميل
    تمويل نقدي “الآن” يصل إلى 300,000 ريال سعودي
    ما هي عروض التمويل النقدي التي تقدمها منصة تمكين للشركات؟

ما هي عروض التمويل النقدي التي تقدمها منصة تمكين للشركات؟

التمويل النقدي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة هو التمويل الذي يتيح لجميع الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر الحصول على الدعم المالي الكافي لتلبية كافة احتياجاتهم لتوسيع وتطوير مشاريعهم من خلال الالتزام بالتورق الإسلامي بالمبلغ النقدي المرغوب فيه سوف يقوم بتمويل شروط وأحكام المنتج حيث تم توفير التمويل النقدي. تحتوي المنصة على العديد من هذه الميزات. الآن يمكنك الحصول على تمويل نقدي يصل إلى 300,000 ريال سعودي.