الأنظار تتجه نحو ديربي العاصمة الرياض… تردد القنوات الناقلة لمباراة الشباب والهلال السعودي

ويستعد الجمهور السعودي لمشاهدة مباراة الشباب والهلال السعودي اليوم في الديربي في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي في العاصمة المقدسة مكة المكرمة. وهذه هي المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الروشن السعودي على ملعب نادي الشباب السعودي ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم نبذة كاملة عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأهل الشام. -هلال.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب السعودي

أعلنت الإدارة والجهات المسؤولة عن مباراة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي روشان، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب نادي الشباب السعودي، والتي ستذاع عبر قناة القناة الرياضية السعودية 1، وترددها نشرحه بالكامل أدناه:

تكرار12380
الترميز27500
الاستقطابأفقيا
تصحيح4/3

التشكيلة المتوقعة لديربي العاصمة الرياض

ومن المتوقع أن يدخل الفريقان المباراة بحثاً عن الفوز حيث يرغب الهلال في صدارة الترتيب بفارق أكبر وأكبر عن الثاني نادي النصر السعودي، فيما يأمل نادي الشباب السعودي في الانتقال من المركز العاشر. وفي الترتيب، ونستعرض لكم التشكيل المتوقع للهلال كالآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – خالدو كوليبالي – سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجيو مالينكوفسكي سافيتش – مالكوم.

في خط الهجوم: سالم الدوسري – مايكل – ألكسندر ميتروفيتش.

في المقابل، يأمل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، في تحقيق النتيجة الكاملة للمباراة، مستفيداً من عودة لاعب الفريق ولاعب الوسط الكرواتي المتألق إيفان راكيتيتش، ويدخل المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العبسي.

في خط الدفاع: نادر عبد الله شراري – ياجو سانتوس – رومان سايس.

في خط الوسط: حمد اليامي – جوستافو كولير – رفعة فهد الجوهري – كارلوس جونيور.

في خط الهجوم: نواف السعدي – حبيب ديالو – فيتينو.

وهنا نقدم لكم نبذة كاملة عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الشباب السعودي في ديربي العاصمة السعودية الرياض، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب نادي الشباب السعودي.