الآن.. نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا اليوم الجمعة 7/5 بربع نهائي أوروبا

انتهت الآن مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا، حيث شهدت المباراة متابعة كبيرة من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم الذين نتيجة مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم. بطولة أمم أوروبا 2024، كأول مباراة في الدور ربع النهائي، والتي أقيمت على ملعب أرينا في ألمانيا، البلد المضيف، هي البطولة الأكبر والأكثر متابعة بعد كأس العالم.

نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا اليوم

وانتهت المواجهة منذ فترة، حيث حظيت المباراة بحضور جماهيري كبير من جماهير كرة القدم المتابعين لبطولة اليورو، حيث انطلقت اليوم الجمعة أولى مباريات بطولة اليورو، بمواجهة قوية جمعت إسبانيا أمام ألمانيا، حيث وفرض المنتخب الألماني سيطرته على ملعب المباراة، من خلال الاستحواذ على الكرة، مع هجمات الفريق الإسباني التي تصدت لدفاعات الفريق الألماني القوية، حتى سجل الفريق الإسباني الهدف الأول في المباراة عن طريق داني أولمو عام 51. الدقيقة 88، قبل أن يعود المنتخب الألماني عن طريق فيرتس في الدقيقة ’88’، وتنتهي أحداث الشوط الثاني بالتعادل بهدف لكل فريق، وسجل ميكيل ميرينو هدف الفوز لإسبانيا في الدقيقة 119 من الثاني الإضافي. فترة.

ملخص مباراة اسبانيا وألمانيا

وقدم المنتخب الألماني أداء جيدا في الشوط الأول من المباراة، حيث تمكنت الأجهزة من تهديد مرمى الفريق الإسباني بأكثر من هدف، لكن الفريق الإسباني قاد عددا من الهجمات عن طريق لابورت ويامال، وانتهت بنوير، الفريق الألماني. حارس مرمى، ويمكنكم متابعة ملخص كامل وأهداف مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم في مباريات ربع النهائي، وقد تم بث المباراة النهائية عبر موقع beIN Sports الرسمي الذي يمتلك حقوق بث المباريات، فيما نجح المنتخب الإسباني في ذلك. في الدقيقة 51 عن طريق أولمو، وعاد المنتخب الألماني بهدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق فيرتز، فيما أحرزت إسبانيا الهدف الثاني في الدقيقة 119 لصالح ميكيل ميرينو، وفي الدقيقة 125 سجل كارفاخال الإسباني وطرد اللاعب قبل نهاية المباراة بنتيجة 2-1 لصالح إسبانيا التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي.

تشكيلة اسبانيا اليوم

وشارك المنتخب الإسباني في مباراة اليوم بتشكيلة من أقوى النجوم منهم:

  • حراسة المرمى: أوناي سيمون.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، لو نورمان، لابورت، كوكوريلا.
  • خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز.
  • خط الهجوم: لامين يامال، موراتا، نيكو ويليامز

تشكيلة المانيا اليوم

وواجه المنتخب الألماني منتخب إسبانيا اليوم بتشكيلة تضم نخبة من النجوم من بينهم كروس الذي تنتهي مسيرته اليوم أمام إسبانيا.

  • حراسة المرمى: نوير.
  • خط الدفاع: جوشوا كيميتش، روديجر، جوناثان تاه، ديفيد روم.
  • خط الوسط: كروس، روبرت أندريخ، جوندوجان.
  • خط الهجوم: جمال موسيالا، فلوريان فيرتز، كاي هافرتز.