الآن.. مباراة المانيا واسكتلندا اليوم افتتاح يورو 2024 منقولة على bein sports max

الآن.. مباراة المانيا واسكتلندا اليوم افتتاح يورو 2024 منقولة على Bein Sports Max
مباراة المانيا واسكتلندا اليوم يورو 2024

تنطلق الآن مباراة ألمانيا واسكتلندا في كأس أمم أوروبا، حيث سنشهد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة افتتاح يورو 2024 في مباراة تبث مباشرة على قناة Bein Sport Max البطولة، التي بدأت قبل أربع سنوات، في هذا الإصدار بدأت في ألمانيا. وتريد من خلال هذه المباراة إيصال الرسالة إلى جميع المشاركين بأن المنتخب الألماني في هذه النسخة يختلف تماما عن النسخ السابقة، خاصة أن الفريق يعاني في هذه البطولة منذ عام 1996 عندما فاز باللقب.

اليوم تلتقي ألمانيا واسكتلندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ويعتمد الفريق الألماني في هذه المباراة على الأسطورة توني كروس الذي سيلعب آخر بطولة له ويرغب في اعتزال كرة القدم بعد حصوله على اللقب بعد اللعب مع نادية ريال مدريد مطلع الشهر الجاري. بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، سيعتمد الفريق الألماني على جماهيره في هذه المباراة بشكل خاص وفي البطولة بشكل عام، والتي ستملأ جوانب الملاعب.

ألمانيا vs أسكتلندا يورو 2024

وسيلعب المنتخب الألماني مباراة اليوم ضد اسكتلندا على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ. يتسع هذا الملعب لحوالي 70 ألف متفرج وسيتعين على الألمان الهجوم مبكرا إذا أرادوا الفوز، خاصة في ظل وجود المنتخب الاسكتلندي، وهو الأمر الذي لن يكون سهلا حيث أن لاعبيه يتمتعون بخبرة كبيرة ولاعبي ليفربول ومانشستر. يونايتد وريال سوسيداد نشطان.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا على النايل سات

ستقوم قناة BeIN Sports Max ببث مباراة ألمانيا واسكتلندا على الهواء مباشرة وسيكون هناك عرض خاص للبطولة من قبل المذيع. بدأت الآن مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024، مع درجات حرارة مرتفعة إلى حد ما في مدينة ميونيخ الألمانية.