الآن .. جامعة خليفة تنظم مؤتمر الروبوتات والأنظمة الذكية العالمي “آيروس 2024”

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا عن تنظيم النسخة السادسة والثلاثين من المؤتمر الدولي للروبوتات والأنظمة الذكية IROS 2024 في أبوظبي للتركيز على إمكانيات الروبوتات مثل أنظمة النقل الذكية التي لاحظنا أنها تتطور وتتسارع في المنطقة.

جامعة خليفة تنظم المؤتمر الدولي للروبوتات والأنظمة الذكية IROS 2024

نظمت جامعة خليفة مؤتمر إيروس العالمي للروبوتات والأنظمة الذكية هذا العام. نخبة من الباحثين والأكاديميين والمتخصصين وكذلك الشركات في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم.

ويعتبر “إيروس 2024” أحد أكبر وأهم المؤتمرات البحثية التي تتناول مجال الروبوتات في العالم. آلات.

وذكرت الجامعة أن نسخة المؤتمر هذا العام ستقام تحت شعار “الروبوتات من أجل تنمية مستدامة”، وستتلقى اللجنة المنظمة ومحررو المؤتمر كافة الأوراق البحثية للعروض المشاركة خلال هذه الفترة جامعة خليفة والتي من خلالها ستقدم أبحاثهم وسيتم اختبار الأنشطة والمبادرات المبتكرة في مجال الروبوتات.

وتم تنظيم هذا الحدث بدعم من مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وبرعاية جمعية IEEE للروبوتات والأتمتة، بالإضافة إلى جمعية الروبوتات اليابانية.

وتنضم إليهم أيضًا جمعية مهندسي الأجهزة والتحكم، وكذلك مؤسسة التكنولوجيا الجديدة، وجمعية الإلكترونيات الصناعية التابعة لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات.

وقال الرئيس المشارك لـ إيروس 2024، د. وأوضح عارف سلطان الحمادي:

وقال: “تفتخر جامعة خليفة باستضافة نسخة 2024 من (IROS) تحت شعار (الروبوتات من أجل التنمية المستدامة) لتطوير القدرات في مجال الروبوتات والأنظمة الذكية للمنطقة. مجال البحث واستكشاف فرص العمل ضمن منظومة الابتكار في الدولة.

قد يعجبك أيضًا