اقوي كريم من الصيدلية لتبييض اليدين والقدمين والجسم وازالة السواد والتصبغات من اول استعمال نتيجة مدهشه

ترغب كل امرأة في الحصول على جسم جميل وناعم وأبيض بدون اسمرار أو تصبغات. ولهذا السبب تبدأ بعض النساء بالبحث عن الكريمات التي تباع في الصيدليات لمعرفة أفضل أنواع الكريمات وأكثر الكريمات فعالية والتي تعطي نتيجة فعالة وقد جربها الكثير من الأشخاص. تريد أيضًا معرفة أسعار هذه الكريمات. يحدث اسمرار اليدين والقدمين والجسم نتيجة تعرض الجسم لأشعة الشمس الضارة، كما يؤثر التعرض لمواد التنظيف الكيميائية عليها. لذلك يجب على كل امرأة أن تدخل في روتينها اليومي كريم لتبييض اليدين والقدمين وكل مكان في الجسم.

أقوى كريم من الصيدلية لتبييض اليدين والقدمين والجسم

هناك العديد من الكريمات التي تباع في الصيدلية تقوم بذلك وما نذكره في المقال هو أفضل هذه الكريمات وأعلى جودة، مع العلم آراء بعض النساء والرجال الذين لهم الخبرة واستخدموا هذه الكريمات، وهذه الكريمات هي رخيصة وفعالة ومتوفرة في الصيدليات. وفيما يلي نقدم لك بعض هذه الكريمات

كريم نيفيا

كريم نيفيا يعمل على تفتيح اليدين لأنه يحتوي على خلاصة عرق السوس والتوت. كما أنه غني بفيتامين C الذي يعمل على تفتيح لون اليدين وتوحيد لون البشرة. كما يستخدم هذا الكريم لترطيب البشرة فهو فعال فيها. هذا الكريم يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. الشمس والتي تتوفر في الصيدليات بسعر مناسب للجميع.

كريم جليسوليد

يستخدم لترطيب وتفتيح وتنعيم اليدين. يتكون هذا الكريم من مكونين مهمين للغاية يستخدمان في التبييض الجليسرين والألانتوين. يعمل الكريم على تغذية خلايا البشرة وتجديدها وإزالة البقع والتصبغات الموجودة على البشرة. يمكنك استخدام هذا الكريم لإزالة البقع السمراء والبقع الداكنة الموجودة على الركبتين والمرفقين والتخلص منها. يمكنك استخدامه من خلال تدليك المنطقة المرغوبة سواء اليدين أو القدمين أو غيرها بحركات دائرية، ضعي الكريم عليها ثم اتركيه على المنطقة طوال الليل واغسليه في الصباح. الكريم متوفر في الصيدلية بسعر معقول وليس باهظ.

كريم ايفلين وايت برستيج 4D

كريم لتبييض اليدين حيث يحتوي على تركيبة البيوتين التي تزيل البقع والتصبغات وترطب يديك وتتركها ناعمة تماماً.