اقتحام المربع الذهبي.. الزمالك في مواجهة مصيرية أمام طلائع الجيش اليوم في دوري نايل 

يستعد جمهور وايت نايت في كل مكان لمشاهدة مباراة طلائع الجيش والزمالك والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز، وهو ما يمثل أهمية كبيرة للفريقين. وفي ظل سعي كل منهما لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث.

موعد مباراة طلائع الجيش والزمالك

نادي طلائع الجيش يلتقي خصمه نادي الزمالكاليوم الخميس 11 يوليو 2024، على ستاد الكلية الحربية، تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة لدوري النيل. وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، بصوت المعلق: “محمد الشاذلي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل الفارس الأبيض هذه المباراة تحت شعار: لا بديل عن الفوز، لأن ثلاث نقاط تفصله اليوم عن المربع الذهبي، الذي يحاول اقتحامه، للاستمرار بقوة في المنافسة وضمان المشاركة في البطولات القارية الكبرى كما كالعادة، فهو بطل الكونفدرالية هذا الموسم، ويحاول الفوز بالمزيد من البطولات واستعادة هيمنته.

وفي المقابل، يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، إذ سيواجه خصماً قوياً وعنيداً. الخروج من اللعبة بطريقة مشرفة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ويأتي نادي الزمالك في المركز السابع برصيد 41 نقطة حصل عليها من خلال لعبه في 24 مباراة. الذي حصل عليها خلال لعب 28 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وسقط في فخ الهزيمة في 9 مباريات.