افكار توزيعات عيد الأضحى للاطفال والكبار 1445 سهلة وبسيطة وبأقل تكلفة

افكار توزيعات عيد الأضحى للاطفال والكبار 1445 سهلة وبسيطة وبأقل تكلفة
افكار توزيعات عيد الأضحى

يشعر الإنسان بقربه من الله عز وجل من خلال أداء الطاعات وتذكر نعمه التي لا تعد ولا تحصى عندما يسمع تكبيرات عيد الأضحى. ومن أبرز مظاهر العيد شراء القرابين وتوزيع لحومها على الفقراء. الأقارب وغيرهم، بالإضافة إلى القيام بتوزيعات بسيطة للأطفال والكبار كهدايا تدخل عليهم البهجة والسعادة، ولأن الكثير من الناس يتساءلون، في مقالتنا نقدم أفضل الأفكار لتوزيعات عيد الأضحى.

أفكار لنشر عيد الأضحى

أفكار توزيعات عيد الأضحى لا تقتصر على الكبار فقط، بل يمكن ابتكار العديد من الأشياء والأفكار الفريدة والمختلفة التي تتميز بالبساطة وفي نفس الوقت القيمة العالية، وذلك على النحو التالي:

شوكولاتة

مناسب للعديد من المناسبات، ويمكن شراؤه من أفضل المتاجر وتقديمه أثناء زيارة الأصدقاء والعائلة والأحباء في العيد. كما يمكن وضعها في علبة محفور عليها عبارات التهنئة لتضفي لمسة خاصة من الأناقة على الهدية.

مبخرة

تعتبر المباخر من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها فهي رمز التراث وأحد القطع المميزة في مختلف البيوت العربية. يمكن شراؤها من أفضل المتاجر وتقديمها بأشكال تقليدية وبسيطة ومزخرفة.

أفكار لنشر عيد الأضحى

توزيعات عيد الأضحى للأطفال

يكون الأطفال أكثر سعادة عندما تأتي الأعياد وذلك لأنهم يشترون ملابس جديدة ويتلقون هدايا العيد من الأقارب والأهل والأصدقاء. وهناك العديد من أفكار توزيعات عيد الأضحى التي يمكن تنفيذها لهم كالتالي:

  • توزيعات الفشار حيث يمكن صنع خروف على شكل الفشار وتوزيعه على الأطفال كتذكار.
  • وضع هدية العيد في أكياس من القماش عليها رسم كرتوني على شكل خروف مثلاً، بالإضافة إلى كتابة اسم الطفل وعبارات التهنئة عليها.
  • تحضير أكواب بلاستيكية مملوءة بالمارشميلو أو الفشار أو المكسرات اللذيذة وتزيينها برسومات العيد.
  • طباعة بطاقات التهنئة بتصاميم مختلفة وجميلة وإرفاق بطاقة العيد عليها بشكل احترافي وأنيق.
  • املأ جميع أنواع فناجين القهوة السادة بالمكسرات والشوكولاتة وقم بتغليفها بشكل أنيق باستخدام السنتيمتر لتزيين الأكواب الشفافة.