افضل واقوي بوتوكس طبيعي لنفخ الخدود وتسمين الوجه من أول استعمال

البوتوكس الطبيعي لنفخ الخدود. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من وجه نحيف ويرغبون في جعله أكثر بدانة. يبحث هؤلاء الأشخاص عن طرق طبيعية لحل هذه المشكلة. ستتعرف في هذه الأقسام على أفضل الطرق التي يمكن استخدامها في هذا السياق. تعتبر إجراءات البوتوكس المذهلة إحدى الطرق الشائعة المستخدمة لملء الخدود. الخدود: تتضمن هذه العملية حقن مادة البوتوكس في الخدود لتكبيرها وملء الفراغات الناتجة عن ترققها. يعتبر هذا الإجراء غير جراحي ويمكن إجراؤه بسرعة، مما يجعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يسعون إلى تكبير الوجه.

البوتوكس الطبيعي لخدود ممتلئة

لهذه الوصفة تحتاجين إلى خلط 185 مليلتراً من السكر مع 250 مليلتراً من زبدة الشيا. يجب أن تذوب الزبدة.

  • أولا، يتم خلط جميع المكونات معا حتى يتم الحصول على القوام المناسب.
  • بعد ذلك، يوضع الخليط في الثلاجة حتى يتكاثف.
  • في الخطوة التالية عليك غسل الوجه بالماء الساخن وتطبيق الخليط عليه بحركات دائرية. ترك الخليط على الوجه لمدة 5 دقائق.
  • ثم اغسلي وجهك مرة أخرى بالماء الساخن. ستلاحظين الفرق الذي تحدثه هذه الوصفة على وجهك.

نصائح لشد البشرة

  • تعتبر وصفة الصبار من الوصفات الطبيعية التي لها تأثير إيجابي على صحة الجلد. يُنصح بوضع جل الصبار على خديك لمدة 30 إلى 60 دقيقة قبل الاستحمام اليومي، وتدليكه بحركات دائرية. ويمكن أيضًا تناول عصير الصبار بكمية تصل إلى 250 ملليلترًا في الصباح. وستلاحظين النتائج الإيجابية لاستخدام هذه الوصفة في وقت قصير. .
  • يعتبر ماء الورد مكونًا طبيعيًا رائعًا للعناية بالبشرة ويمكن استخدامه لإعداد وصفة بسيطة وفعالة. لتحضير هذه الوصفة عليكِ خلط كمية قليلة من الجلسرين مع ماء الورد. وينصح بتطبيق هذا الخليط على الوجه يومياً، وخاصة في المساء. تحتوي هذه المكونات على العديد من الخصائص المغذية والمفيدة للبشرة، وخاصةً الخدود. استخدام هذه الوصفة سيقطع شوطا طويلا في تغذية البشرة وتحسين مظهرها.
تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial