افضل دكتور للقلب بالرياض 2024 أفضل مستشفيات علاج القلب في السعودية

أفضل طبيب قلب في الرياض تعتبر أفضل مستشفيات علاج القلب في السعودية من المواضيع التي تحظى باهتمام كبير نظرًا لوجود عدد كبير من المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية يعانون من أمراض القلب المتعددة والمختلفة، وبالتالي فهو يساهم في معرفة أفضل أطباء القلب في الرياض.

افضل دكتور قلب بالرياض

تعتبر الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، منبع العديد من الأطباء والمستشفيات التي تضم العديد من التخصصات والتقنيات على أعلى مستوى، لضمان رعاية صحية متكاملة. ومن هنا يمكنك التعرف على أفضل طبيب قلب في الرياض ومنهم:

الطبيب مكان العنوان قيمة الكشف
دكتور. وائل فودة مركز نيرا الطبي التخصصي طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبد العزيز، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية 100
دكتور. أماني جمال الدين كيف عيادات مجموعة المراكز الطبية 12284 ابن سينا، المروج، الرياض 12284، المملكة العربية السعودية 100
دكتور. مروان محمد عيادات اسماعيل رسلان 8900 ابن كامل, 8900, 3101, الرياض 12631, المملكة العربية السعودية 200
دكتور. عمر الشافعي مستشفى دله نمار المنطقة، طريق ديراب الفرعي، نمار، الرياض 14963، المملكة العربية السعودية 146
دكتور. هيثم صقر مستشفى دله نمار المنطقة، طريق ديراب الفرعي، نمار، الرياض 14963، المملكة العربية السعودية 218
دكتور. أحمد خاطرة دوير مستشفى دار الشفاء طريق الملك فهد، الوشام، الرياض 12741، المملكة العربية السعودية 173

أفضل المستشفيات لعلاج القلب في المملكة العربية السعودية

وفيما يتعلق بمعرفة أفضل طبيب قلب في الرياض، يمكن القول أن هناك العديد من المستشفيات في الرياض التي لديها تخصص في أمراض القلب، وهناك منافسة قوية بين المستشفيات الحكومية والخاصة، ولكن القاسم المشترك بينهم هو توفير رعاية شاملة للمرضى، ويمكن التعرف على بعض المستشفيات من خلال ما يلي:

1- مستشفى الدكتور سليمان فقيه

يعتبر مستشفى الدكتور سليمان فقيه من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، لأنه يضم العديد من الأطباء ذوي الخبرة، وخاصة في قسم أمراض القلب.

  • العنوان: طريق الملك فهد، الياسمين، الرياض.
  • الهاتف: 8001209999
  • الموقع الرسمي: “”.

2- المستشفى السعودي الألماني

للعثور على أفضل طبيب قلب في الرياض، يمكنك التعرف على المستشفى السعودي الألماني الذي يعتبر من أرقى مستشفيات القلب وله فروع عديدة في المملكة. كما يضم قسم خاص لجراحة الأوعية الدموية به العديد من التخصصات ويمكنكم التواصل مع المستشفى. من خلال ما يلي:

  • العنوان: طريق الملك فهد، مطبعة منطقة الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966920007997
  • الموقع الرسمي: “”.

3- مستشفى الدكتور محمد الفقيه

بعد فحص القلب في الرياض يمكنك التعرف على مستشفى الدكتور محمد الفقيه الذي يعتبر من أفضل مستشفيات القلب في المملكة عن تجربة، والذي له العديد من الجهود التي تساهم في تطويره وخاصة في علاج أمراض القلب أمراض القلب. ويمكن الوصول إلى المستشفى عبر الطرق التالية:

  • العنوان: يوسف بن عيسى الشنتاميري، الخليج، طريق الملك عبد الله، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966114560000
  • الموقع الرسمي: “”.

4- مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

وفي نهاية الحديث عن القلب بالرياض يمكن أن نذكر مستشفى الملك خالد التخصصي الحائز على جائزة من جمعية الصحة الإلكترونية ونظم المعلومات الطبية، لما يقدمه من خدمات طبية كبيرة ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال ما يلي:

  • العنوان: طريق مكة المكرمة الفرعي، المعذر الشمالية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: 199019 (الرقم الموحد)، 966114647272+
  • الموقع الرسمي: “”.

الوصول إلى أفضل طبيب قلب في الرياض 2023 وأفضل مستشفيات علاج القلب في السعودية ساهم في معرفة أن مدينة الرياض تعمل على ضم العديد من المستشفيات التي تعالج العديد من التخصصات على أعلى مستوى من التقدم والتطور.