افضل دكتور حساسية جلدية بالرياض 2023 مٌجرب

أفضل طبيب خبرة في حساسية الجلد في الرياض هو هدف الكثير من المرضى، لأن الوصول إلى طبيب حساسية ممتاز يمكن أن يجعله الله سبباً للشفاء. أفضل دكتور حساسية في الرياض ونبذة عنه.

أفضل دكتور حساسية جلدية خبرة في الرياض

يوجد مجموعة من الأطباء الذين يمكن اعتبارهم من أفضل دكتور حساسية جلدية خبرة في الرياض، وهؤلاء الأطباء هم كالتالي:

1- دكتورة هبة مهدي

يعتبر هذا الطبيب من أبرز وأشهر الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية وعلاج الحساسية، بالإضافة إلى تخصص الأمراض التناسلية، لأن هذا الطبيب حاصل على دكتوراه في الطب وأيضا درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل، و معلومات الاتصال للطبيب هو :

اسم المركز مجمع عيادات الابتسامة الماسية
العنوان طريق الامام سعود الفيصل، الصحافة، الرياض
رقم التليفون 593119366

2- د. منى التجار

أما الدكتورة منى النجار فهي من الأطباء المتخصصين في أمراض الحساسية المتعلقة بالبشرة للكبار والصغار، بالإضافة إلى تقشير البشرة وعلاج حب الشباب والأكزيما. هذه الطبيبة حاصلة على العديد من الشهادات، كما أنها عضو في الأكاديمية العربية للتجميل والأمراض الجلدية، وفيما يتعلق بمعلومات التواصل مع هذه الطبيبة فهي:

اسم المركز مجمع نبراسكا الطبي
العنوان شارع النجاح، اليرموك، الرياض
رقم التليفون 920009325

3- دكتورة فاطمة رستناوي

ويعتبر هذا الطبيب من أفضل أطباء الجلدية في مدينة الرياض. يساعد هذا الطبيب في تقديم الخدمات الطبية في علاج كافة أمراض حساسية الجلد الحساسة. وهي من الأطباء الحاصلين على شهادات من جامعات أجنبية. هذا الطبيب متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والأمراض التناسلية.

اسم المركز مركز الدكتورة فاطمة الرستناوي
العنوان تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الملك عبد الله، الورود، الرياض

4- دكتور طلاح العكاري

ويعتبر هذا الطبيب من أفضل أطباء الجلدية في الرياض، وذلك لعلاج الحساسية المتعلقة بالجلد والأعضاء التناسلية. حاصلة على شهادة في الطب وحصلت أيضًا على الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية. ويمكن التواصل مع الطبيب عبر:

اسم المركز مركز الشبلان الطبي
العنوان طريق العروبة، الورود، الرياض
رقم التليفون 114606600

5- د. رائد الطرابلسي

ويعتبر هذا الطبيب من أشهر الأطباء في العاصمة الرياض. وهو متخصص في هذه الأمراض الجلدية والتناسلية. يتمتع بخبرة ومهارات كبيرة منذ حوالي 15 عامًا. حاصل على درجة الماجستير في الطب التجميلي بالإضافة إلى الطب الجنسي. كما تعمل على تقديم الخدمات الطبية المتنوعة في علاج الأمراض الجلدية والتي تشمل حساسية الجلد والبهاق، بالإضافة إلى علاج الجلد.

اسم المركز مركز دنت الطبي
العنوان المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض
رقم التليفون 8001216000

6- د. تهاني سعد أمين

وفي عملية تحديد أفضل طبيب خبرة في حساسية الجلد في الرياض نجد أن هذا الطبيب من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية. وهي طبيبة حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة في مصر. لتقديم العديد من الخدمات الطبية وأيضا علاج حساسية الجلد للكبار والصغار ومن الممكن التواصل مع هذا الطبيب من خلال معرفة ما يلي:

اسم المركز مركز الدكتور سليمان الخراشي الطبي
العنوان طريق أبو بكر الصديق فرع الرياض
رقم التليفون 11222282

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل طبيب حساسية في الرياض من ذوي الخبرة، وشرحنا نبذة مختصرة عن أشهر أطباء الجلد والتناسلية في الرياض وتحدثنا عن طرق التواصل مع كل منهم.