افضل دكتور جلدية في خميس مشيط 2023 مجرب وممتاز

ما هو أفضل دكتور جلدية خبرة وممتاز في خميس مشيط؟ ما هي طرق التواصل مع أبرز الأطباء في المملكة؟ وبما أن الأمراض الجلدية من الأمراض المزعجة للكثير من الأشخاص، سنتعرف اليوم على أكثر أطباء الجلدية خبرة في المملكة العربية السعودية.

أفضل دكتور جلدية في خميس مشيط خبرة وممتاز

يوجد في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من أطباء الجلدية ذوي الخبرة، ويتم الوصول إلى طبيب الجلدية من خلال قياس تفضيله وتميزه من خلال النظر إلى خبرته الطويلة ومدى معرفته فيما يتعلق بالبشرة مع العمل على وضع العلاج المناسب. تخطيط وتوجيه المريض لما يجب عليه القيام به، وفيما يلي سنقدم طبيب جلدية ذو خبرة وممتازة في خميس مشيط 2023

1- د. حسن رشيد أبو حثرة

الدكتور حسن رشيد هو أحد مؤسسي مركز كوزمولين. ويعتبر من أهم دكاترة الجلدية في خميس مشيط للكبار. يعمل على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة. ويمكن التواصل مع الطبيب عبر الوسائل التالية:

اسم المركز عيادات الدكتور حسن أبو حثرة
العنوان طريق صلاح الدين
رقم التليفون 920003642

2- د. أسماء عاطف

هي أحد أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية وتحديداً في خميس مشيط، هذه الطبيبة حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة الأزهر، وفيما يلي نوضح طرق التواصل معها:

اسم المركز مجمع الدكتور عبد الكريم شكري
العنوان 6129 طريق الملك فهد، منطقة عتود الضيافة
رقم التليفون 0172351555

3- د. ايمان فراج

هي أحد أخصائيي الأمراض الجلدية والليزر بخميس مشيط. يعالج جميع مشاكل البشرة والشعر بالإضافة إلى التصبغات. تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في هذا المجال ويمكن التواصل معها عبر الأرقام التالية:

اسم المركز عيادات الدكتور حسن أبو حثرة
العنوان طريق صلاح الدين
رقم التليفون 0564747521

4- د. علياء فكري

وهي من الأطباء الذين يساهمون في علاج الأمراض الجلدية البسيطة مثل الحكة وسواد الجلد، بالإضافة إلى الهالات السوداء. كما أنها تعمل على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية بما في ذلك الحشو والبوتوكس والتكس. وللتواصل معهم يجب اتباع ما يلي:

اسم المركز عيادات الدكتور حسن أبو حثرة
العنوان خميس مشيط على طريق صلاح الدين
رقم التليفون 920003642

5- د. رشا الشهاوي

رشا الشهاوي طبيبة تتميز بخبرة واسعة، وعملت في مجال الأمراض الجلدية والتجميل منذ أكثر من 10 سنوات. وهي أيضًا عضو في الجمعية الأمريكية والأوروبية للأمراض الجلدية. تعتبر من أطباء الجلدية والتناسلية بخميس مشيط. ويمكن التواصل معهم عبر الطرق الموضحة في الجدول التالي:

اسم المركز مجمع جبهة الخميس الطبي
العنوان ش الثمانين
رقم التليفون 0502714448

إن العثور على الاسم والموقع ورقم التواصل مع أفضل طبيب جلدية ذو خبرة وممتاز في خميس مشيط هو من الأشياء المهمة التي يحبها كل من يعاني من مرض جلدي ويريد التخلص منه، وهذا ما أردنا أن نفعله افعل اليوم.