افضل دكتور جلدية في خميس مشيط 1445 مجرب وممتاز

ما هو أفضل دكتور جلدية خبرة وممتاز في خميس مشيط؟ ما هي طرق التواصل مع أبرز الأطباء في المملكة؟ وبما أن الأمراض الجلدية من الأمراض المزعجة للكثير من الأشخاص، سنتعرف اليوم على أكثر أطباء الجلدية خبرة في المملكة العربية السعودية.

أفضل دكتور جلدية في خميس مشيط خبرة وممتاز

يوجد في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من أطباء الأمراض الجلدية ذوي الخبرة، ويتم الوصول إلى طبيب الأمراض الجلدية عن طريق قياس تفضيله وتميزه من خلال فحص خبرته الطويلة ومدى معرفته بالبشرة، مع العمل على تطوير العلاج المناسب. تخطيط وتوجيه المريض لما يجب عليه القيام به، وفيما يلي سنقدم طبيب جلدية ذو خبرة وممتازة في خميس مشيط 2023

1- د. حسن رشيد أبو حثرة

الدكتور حسن رشيد هو أحد مؤسسي مركز كوزمولين ويعتبر من أهم أطباء الجلدية في خميس مشيط ويعمل على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة ويمكن التواصل مع الطبيب من خلال ما يلي:

اسم المركزعيادات الدكتور حسن أبو حثرة
العنوانطريق صلاح الدين
رقم التليفون920003642

2- د. أسماء عاطف

وهي من أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية وتحديداً في خميس مشيط.

اسم المركزمجمع الدكتور عبد الكريم شكري
العنوان6129 طريق الملك فهد، منطقة عتود الضيافة
رقم التليفون0172351555

3- د. ايمان فراج

هي أحد أخصائيي الأمراض الجلدية والليزر بخميس مشيط. يعالج جميع مشاكل البشرة والشعر بالإضافة إلى التصبغات.

اسم المركزعيادات الدكتور حسن أبو حثرة
العنوانطريق صلاح الدين
رقم التليفون0564747521

4- د. علياء فكري

وهي من الأطباء الذين يساهمون في علاج الأمراض الجلدية البسيطة مثل الحكة وسواد الجلد، بالإضافة إلى الهالات السوداء للاتصال بها، يجب عليك اتباع ما يلي:

اسم المركزعيادات الدكتور حسن أبو حثرة
العنوانخميس مشيط على طريق صلاح الدين
رقم التليفون920003642

5- د. رشا الشهاوي

رشا الشهاوي طبيبة تتميز بخبرة واسعة، عملت لأكثر من 10 سنوات في مجال طب الجلدية والتجميل، كما أنها عضو في الجمعية الأمريكية والأوروبية للأمراض الجلدية وتعتبر من أطباء الجلدية أطباء تناسلية في خميس مشيط يمكن التواصل معهم بالطرق الموضحة في الجدول التالي:

اسم المركزمجمع جبهة الخميس الطبي
العنوان ش الثمانين
رقم التليفون0502714448

إن العثور على الاسم والموقع ورقم التواصل مع أفضل طبيب جلدية ذو خبرة وممتاز في خميس مشيط هو من الأشياء المهمة التي يحبها كل من يعاني من مرض جلدي ويريد التخلص منه، وهذا ما أردنا أن نفعله تفعل اليوم.