افضل دكتور جلدية في جدة لعلاج الاكزيما 2023 من تجارب الناس

أفضل دكتور جلدية في جدة لعلاج الأكزيما 2023 من السهل التواصل معه للحجز عن طريق الاتصال الهاتفي أو الذهاب إلى مقره الرسمي، لأن أطباء الأكزيما يحتاجون إلى إدارة هذا المرض بشكل جيد لعلاجه بأسهل وأسرع طريقة ممكنة علاجها، الأمر الذي يحتاج إلى أطباء ذوي خبرة، وهم الكوادر. ومن يهمه الأمر تقديمها مع توضيح أفضل أطباء الأكزيما في جدة 2023.

افضل دكتور جلدية في جدة لعلاج الاكزيما 2023

ومن خلال تجارب الأكزيما المقدمة في المملكة العربية السعودية، تمت إحالة عدد كبير من المرضى إلى مجموعة أخرى من الأطباء وتم التصويت عليها بناءً على النجاح الذي تحقق. ومن خلال السطور التالية نوضح أفضل الأطباء الذين يمكن الاتصال بهم:

1- د. سليمان الغلاييني

وهو طبيب متخصص في علاج الأكزيما، والأمراض الجلدية التناسلية، والأمراض الجلدية الشائعة، بما في ذلك تساقط الشعر، والصدفية، وحب الشباب. حصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية ودرجة البكالوريوس في الطب والجراحة. والجدول التالي يوضح كيفية الحجز معه:

العنوان جدة، طريق الأمير سلطان، جدة 23425
رقم التليفون 920022805

2- د. ايمان عبد العزيز سليمان

متخصصة في علاج اكزيما الأطفال وحساسية الجلد وجميع الأمراض الجلدية للأطفال والكبار، كما تقدم علاج الجلد بالليزر والذي يحقق أفضل النتائج في فترة زمنية قصيرة، حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية. يمكن الحجز معهم عن طريق:

العنوان جدة، الجامعة، حي الجامعة – جنوب جدة، شارع الصيرة العطرة – أمام بلازما الجامعة و مول الجامعة
رقم التليفون 920033809

3- د. أيمن ابراهيم

وهو من أفضل أطباء الجلدية والتناسلية. يقدم أشكالاً مختلفة من العلاجات التجميلية للأطفال والكبار، ويعالج الأكزيما وحب الشباب بشكل رئيسي. ومن الشهادات التي حصل عليها، درجة الماجستير في العقم عند الرجال والنساء، ودبلوم في الأمراض الجلدية والتجميل. الحجز معه يتم من خلال :

العنوان عيادات سبأ الطبية جدة، شارع عبد القدوس الأنصاري، حي السليمانية
رقم التليفون 920008470

4- د. عادل السنتيلي

تم إدراج هذا الطبيب في قائمة أفضل أطباء الجلدية في جدة لعلاج الأكزيما لعام 2023 لأنه متخصص في علاج ويقدم أيضًا الخدمات العلاجية لمختلف الأمراض الجلدية الأخرى لجميع الفئات العمرية. في الأمراض الجلدية والتناسلية، ودرجة البكالوريوس في الطب والجراحة. يمكنكم التواصل معنا معه عبر :

العنوان عيادات المجمع الطبي العالمية ومركز جراحة اليوم الواحد جدة، النهضة، طريق الأمير سلطان، حي النهضة
رقم التليفون 920033402

5- د. ابتسام الفايضة

تشتهر هذه الطبيبة بتخصصها في علاج الأكزيما، ولها خبرة كبيرة في ذلك، مع تقديم علاجات جلدية لمختلف الأمراض الأخرى. كما أنها تعمل في مجال التجميل والليزر ويمكن التواصل معها عبر:

العنوان مركز الأندلس لصحة المرأة جدة، المحمدية، طريق الأمير سلطان، حي المحمدية، جدة 23623
رقم التليفون 920033402

وبذلك تم عرض قائمة بأفضل أطباء الجلدية في جدة لعلاج الأكزيما 2023، لأنهم متخصصون في علاج هذا المرض الجلدي، مع توفير طرق التواصل لكل طبيب على حدة، بما في ذلك النساء والرجال.