افضل دكتور جلدية في الخبر 2023 اشطر اطباء الخبر

من هو أفضل دكتور جلدية في الخبر؟ من هم أذكى الأطباء في الخبر؟ باعتبار أن طب الجلدية من التخصصات الطبية التي تحتاج إلى طبيب ماهر وجيد؛ نجد أن الكثير من الناس يرغبون في الوصول إلى الطبيب المناسب والسؤال عنه، واليوم نقدم لكم أفضل دكاترة جلدية في الخبر.

افضل دكتور جلدية في الخبر

وسنشرح لكم فيما يلي أشهر الأطباء في الخبر، كما نعرض قائمة بأفضل أطباء الجلدية في الخبر:

1- د. ناصر عبد الحي

حصل هذا الطبيب على العديد من الشهادات في تخصص الأمراض الجلدية، والتي بفضلها اكتسب خبرة كبيرة واكتسب ثقة الكثير من المرضى، وهذا ما أكسبه سمعة طيبة بين الناس. ويمكن تحديد موقع مركزها على النحو التالي:

اسم المركز مستوصف الخبر الوطني
العنوان الشرقية – الخبر

2- د. محمد خان

يعد هذا الطبيب من أشهر أطباء الجلدية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، لأنه استشاري في هذا التخصص، مما يجعل الكثير من المرضى يثقون به وبخبرته الكبيرة، لأن هذا الطبيب حصل على العديد من الشهادات مما أكسبه علماً واسعاً ينفع به الناس، والآن نعرض لكم اسم المركز الذي يعمل فيه ومنصبه:

اسم المركز مستشفى المانع
العنوان الشرقية – الخبر

3- د. ميادة إسماعيل

الدكتورة ميادة إسماعيل من أشهر الأطباء المتخصصين في علاج التينيا بالليزر. كما أنها تعمل على علاج البهاق والعديد من الأمراض الجلدية الأخرى التي يمكن أن تصيب الجلد والشعر عند الرجال والنساء وكذلك الأطفال. ويمكن الاتصال به عن طريق ما يلي:

اسم المركز مستشفى سعد
العنوان الشرقية – الخبر

4- د. نادية الناطور

وهي من الأطباء الاستشاريين الذين يساعدون في علاج التينيا بالليزر، بالإضافة إلى علاج البهاق بالليزر وعلاج الأكزيما، علاج آثار الحروق، علاج الجلد، علاج الكلف، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر للنساء، علاج فطريات الأظافر، بالإضافة إلى زراعة الشعر والعديد من التخصصات الأخرى. ويمكن الاتصال به على العناوين التالية:

اسم المركز مستشفى الملك فهد الجامعي
العنوان الشرقية – الخبر

5- د. ياسين الحمد

وقد وصل هذا الطبيب إلى رتبة استشاري في الأمراض الجلدية، وهو من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية. يتخصص في علاج التينيا بالليزر بالإضافة إلى علاج البهاق بالليزر وغيرها من التخصصات المتنوعة:

اسم المركز عيادات ليلى العنزي
العنوان الشرقية – الخبر

6- د. نوال حبيب الله

هذا الطبيب متخصص في علاج التينيا بالليزر، وعلاج البهاق بالليزر، وعلاج الأكزيما. كما أن لها دور كبير في علاج آثار الحروق وعلاج البشرة. وهي متخصصة في زراعة الشعر وتعمل على التغلب على آثار الجروح بالليزر.

وتشمل تخصصاتها أيضًا علاج الكلف، بالإضافة إلى علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر عند النساء. كما أنها تساعد في علاج فطريات الأظافر وكذلك التقشير الكريستالي للجسم والتقشير الكيميائي للوجه والجسم. التالي:

اسم المركز مستشفى القاعدة الجوية
العنوان الشرقية – الخبر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي حددنا فيه أفضل دكتور جلدية في الخبر، وقد قمنا بتوضيح مجموعة من المعلومات المتعلقة بكل طبيب على حدة، بالإضافة إلى اسم المركز الذي يعمل به.