افضل دكتور جلدية شمال الرياض 2023 عن تجربة

يستطيع أفضل دكتور جلدية في شمال الرياض 2023 حسب الخبرة علاج الأمراض الجلدية التناسلية والتجميلية التي تعتمد على الليزر. ونظراً لأهمية المجالات التي يعمل بها، نقدم مجموعة من أطباء الجلدية في الرياض الذين يعتبرون الأفضل والأشهر في المدينة من خلال المقال التالي.

افضل دكتور جلدية شمال الرياض 2023 حسب الخبرة

هناك العديد من أطباء الأمراض الجلدية، ولكن من الصعب العثور على أفضل طبيب. هذه الحالة تحتاج إلى بحث ومقارنة، تلك هي مهمتنا، ومن خلال الآلية المتبعة وصلنا إلى مجموعة من كوادر أطباء الجلدية في شمال الرياض، وهذا ما نهدف إليه. نعرض أدناه مع توضيح أفضل دكتور جلدية في شمال الرياض 2023. عن تجربة.

1- دكتور أحمد العيسى

وهو طبيب أمراض جلدية حاصل على شهادة البورد الكندي والأمريكي. يعمل ضمن مركز ديرما لليزر والليزر على علاج كافة المشاكل الجلدية التي قد تواجه المريض. وفيما يلي نعرض طرق الاتصال به:

العنوان طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 920033055

2- دكتورة غادة العتيبي

وتعمل أيضًا في مركز ديرما للتجميل والليزر بالرياض، وحاصلة على البورد السعودي. وتقدم علاجها للجميع سواء المقيمين أو السعوديين ويمكن الحجز معها عبر وسائل التواصل التالية:

العنوان عيادات ديرما، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 920003645

3- د. جمال جمعة

وهو من أشهر أطباء الجلدية في شمال الرياض. موقعه الرئيسي هو في عيادات مدرات. يعالج جميع الأمراض الجلدية للجميع في الرياض. وللتواصل معه يمكنك الاطلاع على ما يلي:

العنوان شارع العليا، جنوب برج المملكة، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 554018323

4- دكتورة ميادة حميدة

يتمتع هذا الطبيب بخبرة كبيرة في مجال التجميل، وفي استخدام الليزر لعلاج الأمراض الجلدية القديمة والمعروفة. لقد تعاملت مع العديد من القضايا وصوتوا لخبرتها واهتمامها وشهرتها في هذا المجال. ويمكن لأي شخص في الرياض الحجز معهم عبر وسائل التواصل التالية:

العنوان شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12312، الرياض 12312، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 561630860

5- د. رضوى عبد الحميد

وله عيادته الخاصة في مدينة الرياض، ويقدم كافة خدماته للمواطنين والمقيمين. ويمكن حجز موعد معهم عن طريق التواصل عبر الطرق التالية:

العنوان طريق عثمان بن عفان، الإزدهار، الرياض 12485، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 569951692

6- د. ايمان العدوي

لديها عيادتها الخاصة في مركز بيوتوبيا، وتمتلك خبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية والعلاج التجميلي. وهي عضوة في الجمعية التجميلية الأمريكية، ويمكنك الحجز معها عبر وسائل التواصل التالية:

العنوان طريق الملك عبدالله، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 920003645

وبذلك تم تقديم أفضل دكتور جلدية في شمال الرياض 2023 بناءً على تجربة تم فيها توجيه الكوادر في هذا المجال الطبي مع توضيح طرق التواصل معهم مما يساعد في الوصول إليهم بسهولة تامة.