افضل دكتور جلدية بالرياض 2023 من تجارب الناس

افضل دكتور جلدية في الرياض 2023 حسب تجارب الناس يعالج العديد من الأمراض الجلدية الصعبة منها الصدفية والكلف وأورام الجلد. ونظراً لأهميته البالغة ودوره القوي، يهتم بتقديم أفضل طبيب جلدية في الرياض مع شرح لكل طبيب، أو يتم تقديم مجموعة من الأطباء الحاصلين على شهادات علمية في هذا المجال الطبي.

افضل دكتور جلدية في الرياض 2023 حسب تجارب الناس

يوجد العديد من أطباء الجلدية في الرياض، منهم عدد كبير ممن يتميزون في مهنتهم ويصنفون من أفضل الأطباء لانتمائهم إلى كوادر الدولة، وفي السطور التالية نعرض بعضهم:

1- د. علي العمري

يعد هذا الطبيب من أبرز أطباء الأمراض الجلدية الذين يتم الحديث عنه كثيرًا، وكل شهادة عنه هي شيء يشجع الناس على زيارته والذهاب إليه، ويمكنك التواصل معه من خلال ما يلي:

التواصل عبر الواتس اب 0580278139
الحساب الرسمي على الانستغرام “”

2- د. باسل غاويش

وهو أحد الأطباء الحاصلين على شهادة البورد العربي والأمريكي في تخصصات الأمراض الجلدية والتجميل. يعالج العديد من الأمراض الجلدية بالليزر. وفيما يلي نوضح طرق الاتصال به:

مركز عيادات لايت
العنوان مخرج 14، الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف المحمول 920033055

3- د. هبة عبد الوهاب

أحد أشهر أطباء الجلدية في الرياض، الحاصل على درجة البكالوريوس في مصر من جامعة القاهرة، ويقدم كافة الخدمات الطبية الجلدية بأحدث التقنيات، ويمكن الوصول إليه من خلال:

مركز عيادات اللؤلؤة
العنوان الرياض، طريق عثمان بن عفان، حي الإزدهار، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف المحمول 112632424

4- د. بشر الشناوي

يقدم هذا الطبيب جميع الخدمات الجلدية بما فيها العلاجية والتجميلية. حصل على العديد من الشهادات العلمية العالمية، وتصل خبرته إلى 20 عاماً في هذا المجال. ويمكن الوصول إليه عن طريق:

مركز مستشفى الصفوة
العنوان السليمانية، عبد الرحمن بن علي آل الشيخ، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف المحمول 112222333

5- د. خالد الغامدي

تم التصويت لهذا الطبيب من قبل عدد كبير من المرضى لذلك تم تقديمه كأفضل دكتور جلدية في الرياض 2023 بناء على تجارب الناس. يقوم بتدريس تخصصات الأمراض الجلدية المختلفة، ويمكن التواصل معه عبر:

مركز عيادات كادينا
العنوان الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المروج، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف المحمول 114555444

6- د. محمد الشيخ

وهو طبيب الجمعية الأمريكية لأطباء الجلد ومن أفضل أطباء الجلد والتجميل بالرياض. يتمتع بخبرة تصل إلى 15 عاماً، وتخصصه الأساسي هو مستحضرات التجميل وتقنيات الفيلر والبوتوكس، ويمكن التواصل معه عبر:

العنوان مجمع عيادات الرعاية الذهبية بالرياض
رقم التليفون 0595619986

1502816064

وبذلك تم توضيح أفضل دكتور جلدية في الرياض 2023 بناءً على تجارب الأشخاص، فيما تم عرض طرق التواصل الخاص مع كل طبيب على حدة، وما تم عرضه هو أطر الأطباء في هذا المجال.