افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب 2023 عن تجربة

أفضل دكتور جلدية في الرياض لعلاج حب الشباب هو موضوع بحث الكثير من الفتيات والفتيان الذين يعانون من حب الشباب، لأن هذا المرض من الأمراض المزعجة من حيث المظهر والشكل. لذلك سنشرح اليوم من خلال أفضل أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية، مع توضيح طرق التواصل معهم من حيث رقم الهاتف واسم وعنوان مركزهم.

أفضل دكتور جلدية في الرياض لعلاج حب الشباب

وفيما يلي سنتعرف على أفضل طبيب جلدية في الرياض لعلاج حب الشباب، حيث نقدم مجموعة من أفضل الأطباء في هذا المجال يمكن للمريض الاختيار من بينهم:

1- د. رانيا السعودي

جارٍ التعرف على أفضل طبيبة جلدية في الرياض لعلاج حب الشباب بالليزر، كما أنها تعمل على شد الوجه والجراحة التجميلية داخل المملكة العربية السعودية. ويمكن التعرف على طرق التواصل مع هذا الطبيب من خلال ما يلي:

اسم المركز مجمع عيادات فال الطبية
العنوان شارع الامام عبدالله بن سعود، اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 920002299

2- د. غادة العتيبي

يعد هذا الطبيب من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية، ويمكن للعملاء معرفة تفاصيل الاتصال بهذا الطبيب من خلال ما يلي:

اسم المركز عيادات ديرما
العنوان طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض
رقم التليفون 541954387

3- د. رقية العقلاء

ويعتبر هذا الطبيب من أشهر أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية. تعمل على علاج حب الشباب والطفح الجلدي بالإضافة إلى عمليات التجميل. ويمكن الاطلاع على تفاصيل هذا العنوان ورقم الاتصال من خلال ما يلي:

اسم المركز مركز الدكتورة رقية العقلا
العنوان شارع القلعة، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 506185566

4- د. رضوى عبد الحميد

هذا هو أحد الأطباء الأكثر خبرة في المملكة العربية السعودية والذي يساعد في علاج حب الشباب. يمكن للعملاء الاتصال بهذا الطبيب من خلال الاطلاع على الجدول التالي:

اسم المركز مركز د. رضوى عبد الحميد
العنوان الرمانة، الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 545584448

5- د. مروة حسين

أما هذا الطبيب فهو متخصص في علاج حب الشباب ويعمل أيضًا على علاج التهيج والطفح الجلدي عند المراهقين ويمكن للمرضى التواصل مع هذا الطبيب من خلال الطرق التالية:

اسم المركز مركز الدكتورة مروة حسين
العنوان الرمانة، الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 545584448

6- د. ميادة حميدة

ويعتبر هذا الطبيب من الأطباء الذين يتمتعون بخبرة كبيرة وواسعة ويستطيعون علاج حب الشباب والأمراض الجلدية المختلفة. ونقدم لك في الجدول التالي الطرق التي يمكن اتباعها للتواصل مع الطبيب:

اسم المركز مركز الدكتورة ميادة حميدة
العنوان شارع التخصصي، المعذر الشمالية، الرياض، المملكة العربية السعودية
رقم التليفون 561630860

وبهذا ينتهي المقال الذي حددنا به أفضل طبيب جلدية في الرياض لعلاج حب الشباب، والذي أوضحنا فيه طرق التواصل مع الطبيب، وكذلك رقم وعنوان العيادة.