افضل دكتور جلدية بالدمام 2023 الأشهر في الدمام

أفضل دكتور جلدية في الدمام 2023، الأشهر في الدمام، يبذل قصارى جهده في علاج الأمراض الجلدية بأشكالها المختلفة، مثل الأكزيما والصدفية، لمختلف الأشخاص في الدمام بالمملكة العربية السعودية. قائمة أفضل أطباء الجلدية في الدمام من خلال المقال التالي.

افضل دكتور جلدية في الدمام 2023 الاشهر في الدمام

يوجد أكثر من طبيب تم تصنيفهم كأفضل أطباء جلدية في الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتم التصنيف حسب أصوات المرضى في المدينة، ومن خلال السطور التالية نسلط الضوء على كل طبيب ونشرح كيفية الاتصال به :

1- د. ممدوح كامل

يعتبر هذا الطبيب من كوادر المجال الطبي متخصص في الأمراض الجلدية بالدمام. يعالج جميع أنواع الأمراض الجلدية مهما كانت اختلافاتها بخبرة كبيرة تزيد عن 30 عاما. ويمكن الوصول إليه عن طريق:

العنوان المجمع الطبي الوطني بالدمام، 5219 أحمد الترمذي
رقم التليفون 013843490

2- د. احمد جمال

وهو طبيب جلدية ومتميز في مجال التجميل والليزر، كما أنه متخصص في نحت الجسم. يعالج بالإضافة إلى تجاعيد البشرة الصدفية والأكزيما وحب الشباب والكلف والتصبغات. يمكنكم الحجز معه عبر وسائل التواصل الخاصة به وهي:

العنوان العيادة السعودية الصينية، حي الشاطئ الغربي – الدمام
رقم التليفون 0552341350

3- د. ابراهيم السنيد

يعد من أشهر وأبرز أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية بأكملها، وهو رئيس عمادة السنيد للأمراض الجلدية والتجميل. وله العديد من الخدمات العلاجية التي يسلط الضوء عليها ويقدمها في مركزه، ويمكن الوصول إليه من خلال:

العنوان طريق الأمير محمد بن فهد، الشاطئ الغربي – الدمام
رقم التليفون 0138315551

4- د. محمد كفافي

يشتهر هذا الطبيب بعلاج البهاق والندبات الجراحية والأكزيما والأمراض التناسلية والجنسية والسيلوليت. فهو يجمع بين المجالات العلاجية والتجميلية. تصل خبرته إلى 20 عاماً وأكثر ويمكن التواصل معه عبر وسائل التواصل التالية:

العنوان عيادات الحقيل حي الريان – الدمام
رقم التليفون 0565994357

5- د. رشا فاروق حسن

وهو من أشهر أطباء الجلدية في الدمام، وصوت له الكثير من المرضى، لذلك تم إدراجه في قائمة أفضل أطباء الجلدية في الدمام 2023، الأشهر في الدمام، ويعتمد على تقديم الخدمات العلاجية بأبسط الطرق. وعلاجها تجميلياً، بحيث يتخلص المريض مما يعاني منه دون أثر للعلاج، ومن خلال الجدول التالي نوضح طرق التواصل معهم:

العنوان عيادات رام الطبية منطقة المريكبات شارع عثمان بن عفان
رقم التليفون 920020011

6- د. ايمان عبدالله

وهذا الطبيب من أشهر أطباء الجلدية في الدمام. ويتابعها أكثر من 35000 شخص على Instagram. وتتميز بكونها من أفضل أطباء الجلدية والتجميل، ومن خلال الجدول التالي نوضح طرق الوصول إليها:

العنوان المجمع الطبي الملكي فرع الشاطئ – مدينة الدمام
رقم التليفون

7- د. إسراء بهاء الدين

تعتبر أفضل دكتورة جلدية في الدمام، ولها جهود عديدة شهدها المرضى الذين تلقوا العلاج منها في الأمراض الجلدية المختلفة التي يعانون منها، ومن خلال الجدول التالي نبين كيفية الوصول إليها:

العنوان المستشفى السعودي الألماني – طريق الملك فهد
رقم التليفون 920007997

وبذلك تم عرض أفضل دكتور جلدية في الدمام 2023 والأكثر شهرة في الدمام من الأطباء والأطباء وغيرهم ممن يهتمون بتقديم الخدمات للأطفال وليس للكبار فقط مع شرح عنوان كل طبيب ومكان الإقامة. رقم الهاتف حيث يمكن الوصول إليه.