افضل دكتور جلدية اطفال بالرياض 2023 حسب تجارب الناس

أفضل دكتور جلدية أطفال في الرياض 2023 حسب تجارب الناس يقدم خدماته بطريقة سلسة لا تخيف الأطفال، والفرق بين طبيب جلدية أطفال وطبيب بالغ يكمن في دراسة كيفية التعامل بشكل صحيح مع الطفل حتى يتمكن من اكتشاف الحالة بشكل صحيح مع مراعاة وصف الدواء المناسب له، لذلك يهتم بتقديم أفضل أطباء جلدية أطفال في الرياض من خلال المقال التالي ليختار حسب ما هو مناسب.

افضل دكتور جلدية اطفال في الرياض 2023 حسب تجارب الناس

هناك أكثر من طبيب تم ترشيحه كأفضل طبيب جلدية أطفال في الرياض 2023 حسب تجارب الأشخاص، وفي السطور التالية نعرض بعضهم حسب أفضل تقييماتهم.

1- د. نهال حسين

وهو من أفضل أطباء جلدية الأطفال بالرياض وتأتي إليه حالات كثيرة حتى أنه يعالج الكبار والتجميل والليزر ومدة الانتظار 12 دقيقة ويمكن الوصول إليه من خلال الاطلاع على المعلومات التالية:

اسم المركز عيادات طوكر
العنوان الرياض، الصحافة، طريق الامام سعود بن فيصل

2- د. آدا سليم

ويتميز هذا الطبيب بمعاملته المتطورة، وقد تم تحويل العديد من الحالات إليه. وهي متخصصة في علاج الأمراض الجلدية عند الأطفال والكبار والتجميل والليزر. ويمكن الوصول إليها من خلال عرض معلومات الاتصال التالية:

اسم المركز العيادات اليهودية لطب الأسنان والأمراض الجلدية
العنوان الرياض، الياسمين، طريق أنس بن مالك

3- د. نسرين الصديق

لديها العديد من المرضى الذين ذكروا اسمها عندما سألوا عن أفضل دكتور جلدية أطفال في الرياض 2023 حسب تجارب الناس، ومن خلال الجدول التالي نوضح مكان عملها وكيفية الوصول إليها:

اسم المركز عيادات هلا روز
العنوان الرياض، النهضة، شارع سلمان الفارسي

4- د. احمد مجدي

طبيب متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل، وقد عالج العديد من حالات الأطفال. مدة الانتظار له 17 دقيقة. لديه خبرة كبيرة في هذا المجال. كما يمكن التواصل معه عبر وسائل الاتصال التالية:

اسم المركز العيادات اليهودية لطب الأسنان والأمراض الجلدية
العنوان الرياض، الياسمين، طريق أنس بن مالك

5- د. محمد عبد المنعم

وقد نال استحسانا كبيرا من جانب عدد كبير من الناخبين. ويتميز بتخصصه في علاج الأطفال الذين يعانون من الاضطرابات الجلدية. كما أنه يعالج البالغين ويقوم بالعديد من عمليات الجلد والليزر. ويبين الجدول التالي طرق تحقيق ذلك:

اسم المركز مستشفى دله نمار
العنوان الرياض، نمار، طريق ديراب الفرعي

6- د. سامية فيصل

وهي طبيبة جلدية في الرياض. وهي مهتمة بمعاملة الأطفال. كما أنها تتفوق في مجال الليزر والتجميل وعلاج الأمراض الجلدية لدى البالغين. حصلت على تقييم عالي جدًا نظرًا لخبرتها في تقديم العلاج الممتاز الذي يؤدي إلى نتائج سريعة للحالة. ويمكن التواصل معها عبر الجدول التالي:

اسم المركز المستشفى السعودي الألماني الرياض
العنوان الرياض، الصحافة، حي الصحافة، طريق الملك فهد

وبذلك تم تقديم أفضل دكتور جلدية اطفال في الرياض 2023 حسب تجارب الأشخاص الذين يمكن التواصل معهم من خلال الذهاب إلى عنوانه الرسمي للحجز.