افضل البطاقات المدفوعة مقدماً

تشترط العديد من البنوك وجود حساب للحصول على الخدمة، حيث يكفي التحقق من هوية العميل ببطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر. وقد اتخذت بطاقات الدفع المسبق أكثر من شكل، كما يمكن استخدامها لأغراض تجارية كما يمكن أن تكون تستخدم لإنجاز الكثير من الأعمال ويمكن تقديمها

بطاقات بنك مصر المدفوعة

يقدم ثلاثة أنواع من البطاقات المدفوعة مسبقًا: بطاقات الهدايا، وبطاقات الإنترنت فيزا المدفوعة مسبقًا، وبطاقة حوالتي الخاصة بي. تختلف أغراض واستخدامات كل نوع من هذه البطاقات.

ولا يفوتك أيضاً:

بطاقات الهدايا من بنك مصر

تنقسم بطاقات الهدايا من بنك مصر إلى ثلاثة أنواع:

  • بطاقة الهدايا: يقدم بنك مصر هذا النوع من البطاقات للمساعدة في مواكبة التكنولوجيا الحديثة.
  • بطاقة حياتي: هي بطاقة مقدمة من بنك مصر تقديراً لدور ما.
  • بطاقة هدايا حكاية: إذا كنت محتارة في نوع الهدية التي ستقدمها لابنك في عيد ميلاده، يمكنك أن تقدم له بطاقة هدايا حكاية، التي يقدمها بنك مصر للأطفال أقل من 16 سنة، حتى يتمكن من شراء ما يريده و الاحتياجات.

فوائد بطاقات الهدايا

  • بطاقات الهدايا صالحة لمدة عامين ويمكن الحصول على رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بها من جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك مصر.
  • تتيح لك البطاقة التسوق والشراء من جميع المطاعم والمحلات التجارية والفنادق السياحية التي يتوفر بها جهاز صراف آلي.
  • يمكن إيداع المبالغ خلال فترة صلاحية البطاقة من أي فرع من فروع بنك مصر.
  • ليس من الضروري أن يكون لدى العميل حساب لدى بنك مصر للحصول على البطاقة، بل يتطلب فقط بطاقة الرقم القومي للتحقق من الهوية.

بطاقات فيزا بنك مصر للانترنت

يقدم بنك مصر بطاقات الإنترنت فيزا مسبقة الدفع لتسهيل عملية الشراء والبيع والتسوق عبر الإنترنت على العملاء. هذه البطاقة صالحة لمدة عامين والحد الأقصى للإيداع الشهري هو 15 ألف جنيه.

بطاقة التحويل الخاصة بي من بنك مصر

يقدم بنك مصر بطاقة تحويل بهدف مساعدة المغتربين على إرسال مبالغ مالية لأسرهم والمقربين منهم من الحوالة إلى المستفيد بهدف إخطاره بعملية الوصول حتى يتمكن من سداد الحوالة من أقرب بنك مصر فرع .

اقرأ المزيد:-

بطاقات CIB المدفوعة

يقدم البنك التجاري الدولي (CIB) نوعين من البطاقات المدفوعة مسبقا، وهي بطاقة هوية الطالب المعترف بها دوليا وبطاقة ترافل تشويس للسياحة والسفر والنقل، وسنستعرضها لكم بالتفصيل أدناه.

بطاقة هوية الطالب ISIC

تعتبر هذه البطاقة الدليل الوحيد لحاملها على أنه طالب دولي، حيث تصدر البطاقة في 130 دولة ومعترف بها من قبل اليونسكو والمجلس الثقافي الأوروبي ومجموعة الأنديز، وتمنح للطلاب الحاصلين على الحد الأدنى من 12 سنة تتيح البطاقة لحاملها الاستمتاع بخصومات وعروض رائعة في أكثر من 125,000 موقع عالمي.

بطاقة CIB Travel Choice

يقدم بنك CIB بطاقة Travel Choice Card للراغبين في الاستمتاع بالسياحة والسفر والنقل دون التفكير في المصاريف وتحويل العملات، حيث يستطيع العميل إيداع الأموال في البطاقة بالعملة المصرية وسحب الأموال بعملة البلد في الذي يقع فيه بما يعادل الجنيه المصري.

ليس من الضروري أن يكون لديك حساب مصرفي للحصول على البطاقة. يمكن لأي شخص أيضًا تعبئة البطاقة وإيداع رصيد وفقًا لتاريخ انتهاء الصلاحية ورقم البطاقة.

البطاقات المصرفية العربية الأفريقية

يقدم موقع Afrikaanske للعملاء خمسة أنواع من الباقات المدفوعة لاستخدامات متعددة: “بطاقات 4U للهدايا، وبطاقات 4U للشباب، وبطاقات 4U لمصاريف المنزل، وبطاقات 4U للإنترنت، وهذه البطاقات صالحة لمدة 3 سنوات وهذه البطاقات مناسبة. ” لجميع أفراد الأسرة.

تستخدم البطاقات لجميع الأغراض سواء كان السفر أو التسوق أو قضاء الاحتياجات المختلفة، ولا يشترط أن يكون لديك حساب بنكي في البنك للحصول عليها هنا.

بطاقات مسبقة الدفع من البنك الاستثماري

يقدم بنك الاستثمار العربي بطاقات مدفوعة بأعلى قيمة للتسوق والشراء عبر الإنترنت، بحد أقصى يصل إلى 80 ألف جنيه في اليوم، بينما تصل قيمة السحب النقدي من خلال البطاقة المدفوعة إلى 18 ألف جنيه، والبطاقة صالحة لمدة 5 أيام. سنين. لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الاستثمار العربي هنا.