افخم سيارة صينية | قائمة 10 سيارات صينية فخمة جدا في السعودية.. بأسعار ولا في الخيال

ومن الجدير بالذكر أن أفخم السيارات الصينية موجودة في العديد من دول العالم والتي تحتوي على العديد من المزايا من حيث المواصفات الشاملة والسعر، لذا من خلال المقال التالي سنقدم قائمة بـ 10 سيارات صينية فخمة جداً في السعودية وبأسعار تفوق الخيال .

أفخم السيارات الصينية

هناك العديد من السيارات التي يمكننا تسميتها من بين أفخم السيارات الصينية، ومنها ما يلي:

1- سيارة السفينة شانجان

تعتبر شانجان سيفين المعروفة بتصميمها الأنيق وأدائها القوي، أفضل سيارة صينية في فئة سيارات السيدان في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع بمحرك قوي ومقصورة داخلية فاخرة تضمن راحة استثنائية للركاب، كما أنها تأتي مجهزة بأحدث التقنيات مثل نظام الملاحة المتطور، وأنظمة الأمان المتطورة، وسعره 28,700 ريال سعودي.

2- شانجان يوني V

تعتبر Changan UniV خياراً مميزاً آخر في فئة الدفع الرباعي، حيث تتميز بتصميمها الراقي والأنيق، كما تتميز بمحركها الفعال وتصميمها الداخلي الحديث الذي يضمن راحة عالية للركاب.

وهي مثالية لمن يبحثون عن سيارة عملية وأنيقة في نفس الوقت. مع ميزات مثل نظام المعلومات والترفيه المتقدم وأنظمة الأمان الحديثة، توفر هذه السيارة تجربة قيادة مريحة وآمنة، ويبلغ سعرها 74,000 ريال سعودي.

أفضل السيارات الصينية الفاخرة

ونستعرض لكم في الفترة التالية بعض أنواع السيارات الصينية الفاخرة بالتفصيل مع المواصفات والسعر:

1- سيارة جيتور

إحدى الأسماء الناشئة في سوق السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، تقدم مجموعة متنوعة من المركبات المتميزة بالجودة والتصميم الفريد، والتي تهدف إلى تقديم تجربة قيادة مميزة مع التركيز على الراحة والأمان، وتأتي بسعر بسعر 82,225 ريال سعودي.

2- سيارة شيري

تعد شيري إحدى العلامات التجارية الصينية الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، واستطاعت أن تثبت نفسها كخيار موثوق وعصري للمستهلكين.

وتقدم مجموعة متنوعة من الموديلات التي تتراوح بين سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، وتتميز بتصميماتها الحديثة وتقنياتها المتقدمة وأدائها الموثوق، ويبدأ سعرها الحصري من 26,500 ريال سعودي.

سيارات صينية فخمة جداً في السعودية

تعد السيارات الصينية من أكثر السيارات شعبية في السوق، وتأتي بأسعار باهظة، ومن بينها:

1- سيارة بايك

أحد أكثر الخيارات المرغوبة في السوق السعودي، وذلك بفضل تصميمه العصري وكفاءته في استهلاك الوقود، وتتميز هذه العلامة التجارية بتقديم مجموعة متنوعة من الموديلات التي تناسب الاحتياجات المختلفة، حيث يصل سعرها إلى 84.000 ريال سعودي.

2- سيارة جيلي

اكتسبت جيلي شعبية كبيرة في السوق السعودي بسبب مجموعة سياراتها ذات التصميمات الجذابة والتكنولوجيا المتقدمة وبأسعار تنافسية. تتميز سيارات جيلي بتصميمات داخلية وخارجية عصرية وأنيقة، ويبلغ سعرها 36,500 ريال سعودي.

ويمكنكم قراءة التقرير الخاص بكل سيارة بمزيد من التفاصيل والتفصيل لمن يرغب في شراء سيارة خلال الفترة المقبلة، حيث قمنا بإدراج مجموعة حصرية من السيارات التنافسية والأسطورية المتواجدة في الأسواق في العام الحالي 2024.