افتتاح يورو 2024 .. مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم الجمعة 14-6-2024 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة لها

افتتاح يورو 2024 .. مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم الجمعة 14-6-2024 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة لها
مباراة المانيا واسكتلندا اليوم

مباراة اليوم بين ألمانيا واسكتلندا ضمن منافسات كأس أمم أوروبا 2024. نتعرف أكثر على القنوات التي ستبث المباراة مباشرة وكذلك موعد المباراة وكل ما يتعلق بالمباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا 2024 حيث تنطلق اليوم بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بمباراة يتنافس فيها مستضيف البطولة المنتخب الألماني ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة المنتخبات القارية بترشيحات من أشاد العديد من أنصار ومشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم بتفوق المنتخب الألماني في هذه المواجهة.

اليوم تلتقي ألمانيا واسكتلندا

تذاع اليوم الجمعة 14 يونيو، مباراة ألمانيا واسكتلندا، في العاصمة المصرية القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وستنقل المباراة على قناة beIN Sports Max وسيعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي. وستكون المباراة هي المباراة الأولى في البطولة وأول المجموعة التي ستلعب إلى جانب منتخبي المجر وسويسرا.

يورو 2024 على رياضات الساق

بعد منافسة شديدة بين عدة قنوات فضائية عربية، تمكنت الحزمة الرياضية القطرية الشهيرة من الفوز بحقوق البث المباشر للمباريات التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024. وستعرض القناة المباريات واستديوهات التحليل عبر قنوات beIN Sports Max والتي ستكون مخصصة… لتغطية كافة المباريات وأجواء البطولة.

تلعب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم

تدخل ألمانيا مباراة اليوم أمام اسكتلندا مرشحة استثنائية للفوز، وسيكون المنتخب الألماني بقيادة جوندوجان، لاعب وسط برشلونة، مرشحا استثنائيا للفوز باللقب، خاصة وأن الفريق أنهى البطولة على أرضه وفي محيطه. لا يتمتع مشجعوها بعدد كبير من اللاعبين المحترمين والمتنوعين فحسب، بل لديهم أيضًا مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب وذوي الخبرة. فازت ألمانيا بالبطولة ثلاث مرات وتهدف إلى الفوز بالبطولة للمرة الرابعة وهو رقم قياسي.

ألمانيا واسكتلندا على رياضة الساق كحد أقصى

هناك ست قنوات تحمل اسم beIN Sports Max، منها ثلاث قنوات ستبث يورو 2024. وستبث قناة beIN Sport Max 1 المباراة الافتتاحية بين الدوري الإنجليزي الممتاز واسكتلندا مباشرة على شاشتها، وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق في المباراة الأولى، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.