افتتاح كوبا امريكا ونهائي مبكر بين اسبانيا وايطاليا .. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2024/6/20 والقنوات الناقلة

افتتاح كوبا امريكا ونهائي مبكر بين اسبانيا وايطاليا .. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2024/6/20 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم

وتخوض العديد من المنتخبات الأوروبية والأمريكية، خلال فترة التوقف الدولية الحالية، مباريات ساخنة في العديد من البطولات، أبرزها كوبا أمريكا 2024، وبطولة أوروبا “يورو 2024”. وفي هذا السياق تم الإعلان عن مواعيد مباريات اليوم الخميس. 20 يونيو في كافة البطولات.

خطط مباريات اليوم

تستكمل الأندية الأوروبية مباريات الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024، والتي تحاول فيها الفرق الحصول على تذكرة التأهل للدور التالي من البطولة. وجاء جدول بطولة أوروبا 2024 والقنوات الناقلة على النحو التالي:

  • مباراة سلوفينيا وصربيا – موعد المباراة: الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر والسعودية. – القنوات الناقلة للمباراة: بين سبورت ماكس 1. مباراة الدنمارك وإنجلترا. – ميعاد التشغيل : الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية . – القنوات الناقلة للمباراة: بي إن سبورتس ماكس 2.
  • مباراة اسبانيا وايطاليا. – الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية بالضبط. القنوات الناقلة للمباراة: بي إن سبورتس ماكس 1.

كوبا أمريكا 2024 مواعيد المباريات اليوم

تفتتح اليوم مباريات بطولة كوبا أمريكا بمباراة ساخنة ستشهد مواجهة حامل لقب النسخة الماضية وبطل العالم 2024، المنتخب الأرجنتيني بكتيبته النارية بقيادة ليونيل ميسي، منافسه المنتخب الكندي. تفاصيل اللعبة هي كما يلي:

  • موعد مباراة الأرجنتين وكندا: صباح الجمعة الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية ومصر. وستكون القناة الرسمية لكوبا أمريكا على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

جدول مباريات الدوري التونسي اليوم

ستشهد مباريات الدوري التونسي اليوم معركة حامية الوطيس بين فريقين يتمتعان بشعبية كبيرة هما الصفاقسي ومنافسه الترجي. تفاصيل اللعبة هي كما يلي:

  • موعد مباراة الصفاقسي والترجي: الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. – قنوات البث: الكأس 2 ويقوم بالدبلجة المعلق هيكل الصغير.