افتتاح كرستيانو رونالدو اول فرع لمطعمه الجديد في الدرعية

أقام نجم كرة القدم العالمي ، كريستيانو رونالدو ، حفلاً احتفالياً بمناسبة افتتاح أول فرع لمطعمه الجديد تاتيل في الدرعية ، وهذا يعد أول مشروع تجاري له في المملكة العربية السعودية. تم تداول صور نشرتها حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يتجول في مطعمه الجديد في الدرعية أثناء حفل الافتتاح. وفي هذه المناسبة الخاصة ، يسعدنا أن نعرض لكم بعض أطباقه المفضلة التي يتمتع بها كريستيانو رونالدو.

فروع مطعم TATEL في السعودية بمواقعها الاستثنائية:-

تتميز فروع مطعم TATEL في السعودية بمواقعها الاستثنائية. شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صور افتتاح المطعم عبر حسابه على إنستغرام، وأرفقها بتعليق يصف جمال المكان وتاريخه الفني، حيث قال: “أنغمس في التاريخ وفن الطهي في TATEL Riyadh في الدرعية مع إطلالة خلابة على مطل البجيري والطريف”. يقع المطعم في موقع مميز في مطل البجيري، الذي يضم عددًا من المطاعم والمحلات التجارية العالمية والمحلية. يتميز المكان بالتفاصيل المستوحاة من التراث النجدي المعماري، ويتمتع بإطلالات طبيعية ساحرة. يبعد مطل البجيري عن مدينة الرياض مسافة 18 كيلومترًا.

ويتميز المطعم الجديد بتقديم المأكولات الإسبانية الشهيرة والفاخرة. يعد فرع الرياض أول فرع لسلسلة TATEL في المملكة العربية السعودية، وهو أحد أفضل عشرة مطاعم يستحق زيارتها في العالم. حاز المطعم على جائزة “تريب ادفايزر أوورد” في عام 2021. وتوجد فروع أخرى للمطعم حول العالم في إسبانيا، والمكسيك، وبيفرلي هيلز، والدوحة، والبحرين.