اغتنم الفرصة.. خصم مغري علي هاتف آيفون 14 برو ماكس بمواصفات رائعة

يعتبر هاتف iPhone 14 Pro Max من أقوى هواتف Apple الموجودة في السوق حيث يتمتع بالعديد من المواصفات الفريدة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود بإعدادات كاميرا قوية توفر أيضًا مقاطع فيديو وصور عالية الجودة، كما أنه مزود بشاشة كبيرة تستجيب بسرعة للمس وبطارية فريدة تدوم لفترة طويلة.

هاتف ايفون 14 برو ماكس

ويقدم موقع التجارة الإلكترونية خصما كبيرا على الهاتف يصل إلى 14%، حيث يتم بيع هاتف iPhone 14 Pro Max بسعر أقل من السعر الأصلي، بخصم يصل إلى 17 ألف جنيه مصري. ويتوفر هاتف iPhone 14 Pro Max بسعة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت، مع دعم الشبكة. الجيل الخامس من 5G في مصر حيث يباع بـ 50 ألف جنيه مصري فقط بدلا من 67 ألف جنيه مصري.

مميزات ايفون 14 برو ماكس

يحتوي iPhone على شاشة Super Retina كبيرة مقاس 6.7 بوصة

آلة تصوير

ويحتوي هاتف iPhone 14 Pro Max على كاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة f/1.78، ومزود بكاميرا جديدة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا واسعة الزاوية متصلة بدقة 12 ميجابكسل عدسة زاوية، بالإضافة إلى مستشعر TOF 3D LiDAR لصور العمق. ويتميز الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط صور سيلفي.

البطارية

كما تمنح آبل هاتف iPhone 14 Pro Max بطارية بسعة 4323 مللي أمبير يتم شحنها من 0 إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط، كما تدعم العمل بالشاحن اللاسلكي MagSafe بقدرة 15 واط.

المعالج

يعمل هاتف iPhone 14 Pro Max بأحدث معالج Apple A16 Bionic الذي تم تطويره على بنية 4 نانومتر. يتم إقران المعالج أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية.

اللون

ويتوفر هاتف iPhone 14 Pro Max بالألوان الأسود والذهبي والفضي والبنفسجي ويمكن شراء الهاتف خلال هذه الفترة بخصم كبير يصل إلى 17000 جنيه على هذا الهاتف المميز.