اعلان مسلسل ليلى الحلقة 2 الثانية قصة عشق… ومواعيد عرضه على قناة NOW التركية

بعد عرض تريلر قصة عشق، بدأ العديد من محبي المسلسلات التركية في انتظار موعد العرض على قناة NOW التركية، حيث تلقى هذا المسلسل التركي هجوما كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. مشاهد العنف التي تعرضت لها الفتاة التي تدعى “ليلى” على الشاشة على يد زوجة أبيها، ذكّرت الجمهور بواحدة من أكثر القضايا الصادمة، وهي مقتل الطفلة نارين جوران البالغة من العمر 8 سنوات. الرأي العام في تركيا.

إعلان الحلقة الثانية من مسلسل ليلى قصة عشق

أبدى الكثير من المشاهدين والمحبين استياءهم من أحداث المسلسل التركي ليلى، الذي شارك فيه العديد من أبطال الدراما التركية، ومن بينهم ألبرين ديماز وجيريمي بايسال. ولقي انتقادات واستياء من العديد من المشاهدين بسبب الأحداث الصادمة التي قدمها المسلسل جنبًا إلى جنب مع قضية الطفلة نارين.

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم متابعة مسلسل ليلى وبدأوا حملة كبيرة لإغلاق حساب المسلسل.

مسلسل ليلى الحلقة 2 الثانية

وبينما أرادت الشركة المنتجة للمسلسل توجيه رسالة للمشاهدين حول العنف ضد الأطفال، شاركت إدارة المسلسل ما يلي: “مسؤوليتنا المشتركة هي النضال من أجل منع جميع أنواع الإساءة والعنف ضد الأطفال وضمان العنف ضد الأطفال. أن يكبروا في بيئات آمنة.”

قصة مسلسل ليلى

تدور أحداث المسلسل التركي ليلى حول قصة فتاة صغيرة توفي والدها وهي صغيرة. تعيش الفتاة مع والدتها، وتقرر والدتها رميها في سلة المهملات بعيدًا عن منزلها. تخلص منه إلى الأبد. تعيش ليلى في الشارع وتقرر الانتقام من زوج والدتها… وتكتشف أنها السبب في وفاة والدها.