“اعصار ليبيا على مشارف مصر.. هل يضرب الإسكندرية ومطروح أم أنها شائعات؟” اخر اخبار اعصار دانيال.. مسار اعصار دانيال

آخر أخبار إعصار دانيال على السواحل المصرية حيث ضرب إعصار دانيال معظم دول البحر الأبيض المتوسط ​​بما فيها اليونان وبقي لمدة 3 أيام مما أدى إلى خسائر كبيرة ومن المحتمل أن تصل بقايا الإعصار من الشواطئ المصرية ومن خلاله سنوضح مسار الإعصار دانيال.

آخر الأخبار على إعصار دانيال

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل إعصار دانيال، عبر بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وأعلنت الهيئة وصول العاصفة إلى الأراضي الليبية أمس الأحد 10 سبتمبر.

إلى ذلك، جاءت آخر أخبار إعصار دانييل بحسب توضيحات الأرصاد الجوية بعد خروجه من اليونان، مخلفًا وراءه أضرارًا كبيرة جدًا نتيجة الأمطار الغزيرة والفيضانات العارمة، ونقل الأمطار الغزيرة إلى الأراضي الليبية وأخذ تشكيل أمطار السيول إلى، و ويلاحظ النشاط في سرعة الرياح والأمواج.

مسار الإعصار دانيال في مصر

تجدر الإشارة إلى أن الأرصاد الجوية أشارت في بيانها إلى أن إعصار دانيال بدأ يدور حول مركز المنخفض مشكلاً عيناً مغلقة فاكتسب خصائص استوائية، ومن المحتمل أن تصل العاصفة إلى اليابسة خلال فترة قصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، ما زال هناك اختلاف واضح بين مخرجات النماذج العددية للتنبؤ بدقة بمدى إعصار دانيال، وتختلف النماذج فيما بينها حول أين سيكون مسار مركز المنخفض.

آخر الأخبار عن إعصار دانيال هو أن السواحل الليبية ومعظم المناطق الداخلية ستتأثر بهذا الإعصار، لكن يبقى الشك حول تحديد المناطق المتضررة من الأمطار العنيفة، ومن المتوقع أن تصل بقايا الإعصار إلى السواحل المصرية ( أقصى غرب السواحل الشمالية) يوم الاثنين، مصحوبة بهطول الأمطار.

تغير الطقس على مدينة مطروح وانتشار السحب والرياح الخفيفة

جدير بالذكر أن الأجواء بمحافظة مطروح بدأت تتغير قليلا، وتنتشر السحب المتقطعة والرياح الخفيفة مع دخول مساء أمس، ويمثل ذلك مؤشرا لقرب وصول بقايا إعصار دانيال إلى غرب مصر خاصة. بمدينة السلوم ومطروح.

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية فإن بقايا العاصفة دانيال ستصل إلى السواحل المصرية أقصى غرب الساحل الشمالي (مطروح – السلوم) يوم الاثنين، ويصاحب الإعصار أمطار تصل إلى الرعد على فترات.

وتشهد مطروح حاليًا طقسًا معتدلًا، حيث تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية، بالإضافة إلى نشاط الرياح الخفيفة خاصة على الأماكن المفتوحة وعلى البحر.

آخر الأخبار عن إعصار دانيال هو أنه موجود أيضًا على أطراف السواحل الليبية والمصرية. إعصار دانيال.