“اعرف وين شحنتك بمكالمة واحدة” تتبع سمسا رقم التتبع 1445 كيف اتتبع شحنتي في سمسا برقم الجوال؟

“اكتشف مكان شحنتك بمكالمة واحدة” من خلال سمسا، لأن سمسا تعتبر من أشهر شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، لأن الكثير من المواطنين في المملكة يستخدمون خدمات الشحن التي تقدمها سمسا لتوصيل المنتجات، وهذا ما نتعرف عليها بالتفصيل من خلال … تعرف على مدة بقاء الشحن في سمسا.

“اعرف مكان شحنتك بمكالمة واحدة”

وقد عملت سمسا على تسهيل متابعة الشحنات من خلال الخدمات المقدمة لجميع المواطنين والشركات في المملكة العربية السعودية. هذه الخدمات مخصصة للنقل والشحن المحلي والدولي والتجارة الإلكترونية والتسوق أيضًا. من الممكن تتبع شحنة سمسا برقم هاتف من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق سمسا مباشرة على هاتفك المحمول من متجرها للأندرويد أو الأيفون.
  2. ثم افتح التطبيق.
  3. اختر تتبع الشحنة.
  4. ثم أدخل رقم السياسة.
  5. ثم انقر فوق عرض.
  6. ستظهر بعد ذلك كافة المعلومات الخاصة بالشحنة المدخلة، بالإضافة إلى الوقت المتوقع للوصول ومكان وصولها وكافة التفاصيل.

كيفية تتبع الشحنة في سمسا

وفي إطار التعرف على إمكانية معرفة مكان شحنتك بمكالمة واحدة، تذكر أن تتبع الشحنة يعتبر أمراً سهلاً وبسيطاً، وقد أتاحته سمسا لجميع مشتركيها، ليتمكن الجميع من تتبع شحنتهم و تعرف على مكان وصولها بالإضافة إلى تاريخ وصولها المقرر أيضًا. ولذلك يمكن متابعة الشحنة من خلال خدمة تتبع الشحنة الخاصة بشركة سمسا وهي كالتالي:

  1. قم بالتسجيل مباشرة على الموقع الرسمي لشركة سمسا.
  2. من خلال الواجهة الرئيسية يمكنك العثور على صندوق تتبع الشحن.
  3. ثم أدخل رقم التتبع في المربع.
  4. انقر فوق المسار.
  5. وسيظهر لك بعد ذلك جميع المعلومات المتعلقة بالطرد المطلوب، إلى جانب معرفة الأماكن التي مرت بها الشحنة والموقع الحالي والوقت المتوقع لوصولها.

ما هي مدة بقاء الرسوم في سمسا؟

رد الحساب الرسمي لشركة سمسا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أحد العملاء بخصوص مدة بقاء الشحنة لدى سمسا، حيث قال إن مدة الشحنات المرسلة من الأفراد تصل إلى 15 يوم عمل قبل إعادتها.

الرقم الموحد لشركة سمسا

تجدر الإشارة إلى أنه في إطار التعرف على تتبع سمسا ورقم التتبع 1445 وكيفية تتبع شحنتي في سمسا برقم الجوال، فإن سمسا لديها العديد من الفروع التي تتوزع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهذا هي تقديم خدماتها لجميع الأفراد والشركات في المملكة، ويمكنك التواصل مع سمسا. من خلال ما يلي:

  • تفاصيل العنوان: شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي (الضباب)، ص.ب 63529، الرياض 11526، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966112187777 أو رقم الهاتف 8001242999 / 920009999.

تطلق سمسا شعار “اعرف مكان شحنتك بمكالمة واحدة”، لأن الشركة عملت على توفير العديد من الطرق البسيطة والسهلة لتتبع الشحنة التي توصلها سمسا إليك.