اعرف نتيجتك .. موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات ورابط الاستعلام بوابة التعليم الفني

اعرف نتيجتك .. موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات ورابط الاستعلام بوابة التعليم الفني

موعد إعلان نتائج الدبلوم الفني 2024 الدور الأول في جميع المحافظات. ويسعى مئات الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها بشكل مستمر للحصول على الدبلومات الفنية بعد الموعد المؤكد لإعلان النتائج، خاصة بعد أن لاقت النتائج وموعد إعلانها صدى قلبيًا في جميع المحافظات المصرية منذ انتهاء امتحاناتها. فترة الامتحانات التي بدأت فيها الموجة الحارة، وسط ترقب كبير بين الطلاب وأولياء الأمور، والآن نوافيكم بتفاصيل موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 في جميع المحافظات وكيف يمكنكم الاستعلام عنها إلكترونيا من خلال المعتمد رابط وزارة التربية والتعليم فتابعونا .

الموعد النهائي لنتائج الدبلوم الفني هو 2024، الدورة الأولى

ينشغل الكثير من الطلاب حاليًا بمعرفة تفاصيل موعد الامتحان، حيث أنهى الطلاب امتحاناتهم في 6 يونيو 2024، بعد أن استمرت فترة الامتحان أسبوعين متتاليين، سيستأنف الطالب أعمال التصحيح والمراجعة. وبعد انتهاء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، سيتم إعلان نتائج الدورة الأولى للدبلومات الفنية لعام 2024 في الأقسام المختلفة في موعد أقصاه الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2024.

رابط طلب نتيجة الدبلوم الفني 2024

أما عن رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، فقد ذكرت وزارة التربية والتعليم المصرية أنها قامت بتفعيل رابط موقع بوابة التعليم الفني، الموقع الرسمي الذي يمكن لجميع طلاب التخصصات الفنية المختلفة الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا وذلك لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، بغض النظر عما إذا كانت الدبلومات تجارية أو زراعية أو صناعية أو فندقية.

خطوات استخراج نتيجة الدبلوم الفني 2024 الدور الأول جميع المحافظات

خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لمعرفة نتائج الدور الأول للدبلومات التقنية 2024 إلكترونيًا بمجرد زيارة رابط الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني واتباع ما يلي:

  • أولا قم بزيارة رابط الموقع بوابة التعليم الفني.
  • تحديد خيار الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2024.
  • حدد الإدارة الفنية التي تنتمي إليها: الفندقية، الزراعية، الصناعية، التجارية.
  • أدخل اسمك ورقم الجلوس.
  • الآن انقر فوق علامة التبويب إظهار النتيجة.