اطلع الآن.. على شهادة التعليم المتوسط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البيام 2024 bem.onec.dz

قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بتفصيل طريقة الاطلاع على شهادة التعليم الثانوي عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج امتحان 2024 وهي النتيجة التي هي الشغل الشاغل للجميع ذكورا وإناثا الطلاب في الجمهورية الجزائرية، بعد أن أكد السيد “عبد الحكيم بلعابد” كافة التفاصيل المتعلقة به، من الموعد المتوقع لتحميله، ونسب النجاح للطلاب، وكذلك ليتمكن الطالب من الحصول على نتيجته مباشرة بعد يتم نشره على الموقع.

كيف أحصل على شهادة التدريس في المرحلة الثانوية؟

وأوضحت الوزارة خطوات إعلان الطالب شهادة التعليم المتوسط ​​2024 من الموقع الرسمي للجمهورية، حيث أكد الوزير بلعابد أن نسبة النجاح هذا العام تتراوح بين 53% و85%، فهي نسبة أولية فقط بناء على أوراق الإجابة التي تم عدها. هو موضح أدناه.

كيف أحصل على شهادة التدريس في المرحلة الثانوية؟

عن طريق الدخول إلى الرابط الرسمي “https://bem.onec.dz/”، اختر الولاية التي تنتمي إليها، ثم اكتب رقم التسجيل وكلمة المرور واسم المستخدم حسب استمارة التسجيل، ثم اكتب إجابة السؤال البسيط يطلب منه الضغط على كلمة “الحفظ” لتظهر لك النتيجة كاملة في جميع المواد العشرة التي تم امتحان الطالب فيها، بحد أقصى عشرين نقطة وحد أدنى عشر نقاط.

بيم أونيك دي زد 2024

وكشفت الوزارة أن يوم السبت التاسع والعشرين من الشهر الجاري هو آخر موعد لظهور النتيجة عبر الموقع الرسمي الرابط أعلاه، ويمكن رفعها قبل ذلك بيوم أو يومين، لذا على كل طالب متابعة النتيجة على مدار الساعة. ، ومحاولة استخراج نتيجته بالطريقة التالية الموضحة بشكل دائم، حيث يمكن الإعلان عنها في أي وقت من الآن وحتى التاريخ المذكور من الموقع الإلكتروني لحساب ولي الأمر.