اضبط تردد قناة توم وجيري الجديد مجانا 100% علي مدار اليوم

لا يمكن لأحد أن ينكر أن الجميع يحب أفلام قناة توم وجيري، وخاصة كرتون توم وجيري، فهو عبارة عن سلسلة كبيرة من الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها عام 1940 وانتشرت على الفور حتى وصلت إلى جمهور كبير، فابحثوا عن تردد القناة قناة. ولا يتوقف توم وجيري عند هذا الحد، فخلال المقال سنشرح لكم أهم الترددات الحالية المحدثة عبر القناة.

قناة توم وجيري

أصبحت هذه القناة من قنوات الأطفال ومنذ ذلك الحين أصبحت من أهم وأشهر قنوات الأطفال حيث تقدم محتوى مميز للأطفال وتعرض مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة الشهيرة ومن بينها كرتون “توم وجيري” الذي يحبه الكثير من الناس، وعلى الرغم من أن هذا الكارتون لم… حقق نجاحًا كبيرًا في مصر، إلا أنه تم عرضه في العديد من البلدان المختلفة وبجنسيات مختلفة.

توم و جيري

“توم وجيري” هو مسلسل رسوم متحركة تم إنتاجه عام 1940 في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يحكي قصة مسابقة القط والفأر والمصارعة بطريقة كوميدية. ونظراً لهذه الشهرة الكبيرة، تم تحويل هذه القناة إلى قناة عالمية تعرض سلسلة من الرسوم المتحركة. أفضل الرسوم المتحركة.
توم و جيري
محتوى توم وجيري يصنف ضمن محتوى الجمهور العام المناسب للأطفال، كما أنه يحتوي على عدد كبير من المشاهد المناسبة للأطفال الصغار. لذلك يجب على الأهل أن يحرصوا على متابعة هذا الكارتون فهو مفيد إلى حد ما.

التردد الجديد لقناة توم وجيري 2023 عبر النايل سات

يمكنك ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد على جميع أجهزة الاستقبال مجانا 100% والاستمتاع بجميع الرسوم المتحركة للثنائي على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع عبر هذا التردد.

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11355.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • انضموا إلى قناتنا على التليجرام