اشحن 1000 شدة.. طريقة شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات iTunes  وجوجل بلاس

تعتبر لعبة ببجي من الألعاب القتالية الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها. ولهذا نجد الكثير من الأسئلة من محبي هذه اللعبة حول طرق الشحن ولهذا سنقوم بشرح جميع طرق شحن الشدات المجانية لهذا العام. لعبة ببجي يمكن أن تعتمد على القتال والمنافسة، ومن يستطيع ذلك يمكنه قتل الجميع… والمنافسون هم من يفوز. وهي تضم ما يقرب من مائة لاعب، ومهمة كل لاعب هي العثور على أفضل الطرق لقتل جميع المنافسين حتى يتمكن من الفوز. ولذلك نجد أن اللاعبين بحاجة إلى أسلحة وأدوات تساعدهم على القتال، والتي يمكن للاعب الحصول عليها عن طريق شحن قوى PUBG Sui. خيار مجاني أو مدفوع.

طرق تعبئة واجهات PUBG Mobile المجانية 2023

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الشدات بسهولة لأن الشدات تؤهلك للحصول على UC وهي عملية افتراضية يمكنك من خلالها الحصول على العديد من المزايا بما في ذلك الأسلحة والعتاد القتالي وغيرها من المعدات التي ستساعدك ضد جميع المنافسين ولهذا السبب نحن سنذكر بعض الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها شحن أجهزة PUBG بسهولة.

قم بإعادة شحن لعبة PUBG Mobile باستخدام بطاقات Google Play

يمكن للاعب بسهولة الحصول على عناصر واجهة المستخدم في PUBG على النحو التالي

  • أولاً، انتقل أولاً إلى Biggie Pods الموجودة في اللعبة.
  • ثانياً بعد الانتهاء من تسجيل الدخول قم بالضغط على أيقونة الشراء.
  • ثالثاً الآن يمكنك تحديد مقدار التوتر الذي تحتاجه.
  • رابعاً أخيراً، يمكنك الآن ضبط طريقة الدفع عبر بطاقة جوجل بلاي.

اشحن لعبة ببجي موبايل بالبطاقات اي تيونز

  • يمكن لمالكي iPhone الحصول على رصيد عبر بطاقة iTunes باستخدام الرصيد المتوفر في Apple ID.
  • وهناك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في لعبة ببجي، ومن ثم الذهاب إلى أرقام ببجي وتحديد المبلغ المطلوب.
  • ثم انقر فوق أيقونة الخروج لإكمال العملية والدفع عبر Apple Eddie حتى تتمكن من استلام الأدوات.

جلود PUBG المجانية

يتساءل الكثير من محبي هذه اللعبة عن الطرق المجانية لإعادة الشحن، وهي تعتبر من تلك الطرق المجانية التي تتيح لك الحصول على الشدات دون دفع أي شيء مقابلها، مما يعني أنك تقوم بإعادة الشحن عن طريق جمع النقاط، لأنه إذا جمعت المزيد من النقاط، استبدلها بمفاتيح مجانية.

في لعبة PUBG، ينضم ما يصل إلى 100 لاعب إلى جزيرة افتراضية ويقاتلون من أجل البقاء. يبدأ اللاعبون بلا حول ولا قوة ويجب عليهم البحث عن الأسلحة والعناصر الأخرى لقتل اللاعبين الآخرين والبقاء على قيد الحياة. يتم تقليل مساحة اللعب على الخريطة تدريجيًا، مما يجبر اللاعبين على القيام بذلك. .. إذا اقتربت من بعضها البعض، فإن آخر لاعب أو فريق بقي على قيد الحياة يفوز باللعبة.