اسماء ممثلين أتراك مع الصور 2023 اسماء الممثلين الاتراك الحقيقية

أسماء ممثلين أتراك بصور أضاءت الشاشات بأدوارهم القوية والمميزة، لأن صناعة التمثيل في تركيا تعتبر من أبرز وأنجح شركات الترفيه في العالم، لأن السينما والتلفزيون التركي يشهدان ازدهارا ملحوظا وتوزيع واسع للمسلسلات والأفلام التي تصل إلى شهرة عالمية، ولهذا سنقدم الأسماء الحقيقية للممثلين الأتراك.

اسماء الممثلين الاتراك بالصور

يضم عالم صناعة التمثيل نخبة من الممثلين الموهوبين الذين يتميزون بأداء استثنائي يجذب انتباه المشاهدين حول العالم، لذا إليكم بعض أسماء الممثلين الأتراك بالصور:

1- كيفانش تاتليتوغ

كيفانج تاتليتوغ، المعروف لدى جمهوره باسم “مهند”، هو ممثل تركي وعارض أزياء موهوب. ولد في 27 أكتوبر 1983 في مدينة أضنة التركية. وتميز بمواهبه المتعددة التي جعلته يتألق في مجالات متعددة.

بدأ كيفانش مشواره الفني كلاعب كرة سلة سابق، ثم انتقل إلى مجال عروض الأزياء حيث حقق نجاحاً كبيراً. تألق كعارض أزياء وحصل على جائزة أفضل عارضة أزياء في تركيا عام 2002، مما ساهم في تحسين شهرته.

لكن شهرة كيفانج تاتليتوغ الحقيقية جاءت من خلال مشاركته في مجال التمثيل. قام بأدوار متنوعة ومذهلة في العديد من المسلسلات والأفلام التركية. وتعلم جمهوره تمثيله المميز من خلال أعمال رائعة مثل “عودة مهند”.

2- باريش أردوتش

باريش أردوتش، من مواليد 9 أكتوبر 1987 في مونسترلينغن، شيرزينجن، سويسرا، ينتمي إلى عائلة من أصل ألباني، انتقل باريش مع عائلته عندما كان في الثامنة من عمره عام 1995، وهناك بدأ رحلته إلى عالم التمثيل.

تألق باريش في عالم التمثيل من خلال المسلسلات التلفزيونية والأفلام. بدأت مسيرته المهنية عام 2011. وكان أول عمل له في مسلسل “السيدة الصغيرة” عام 2015. واستطاع أن يحصل على الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني التركي الشهير “حب للإيجار” حيث قام بدور شخصية “عمر”. .

3- التشين سانجو

إلتشين سانجو والمعروفة باللغة التركية باسم إلتشين سانجو، هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في 13 أغسطس 1985. كانت دراستها في جامعة المينا تتعلق بمجال الأوبرا قبل أن تبدأ حياتها المهنية في التمثيل. بدأت حياتها المهنية كممثلة مسرحية قبل أن تنتقل إلى تقديم أدوارها في المسلسلات التلفزيونية. .

وانتشرت شهرة تشين سانجو بشكل واضح بعد أدائها دور “ديما” في المسلسل الكوميدي الرومانسي “حب للإيجار” الذي عرض في الفترة من يونيو 2015 إلى يناير 2017. ونتيجة لهذا العمل، حصلت على أكثر من 30 جائزة، بما في ذلك ثلاث جوائز الفراشة الذهبية.

4- بورجو أوزبيرج

بورجو أوزبيرك، الملقب بـ “بورجو أوزبيرك” باللغة التركية، من مواليد 12 ديسمبر 1989 في مدينة إسكي شهير بتركيا. وهي ممثلة مشهورة في مجال المسرح والتلفزيون التركي. وشهدت تجربتها الأولى على الشاشة من خلال مشاركتها في المسلسل التاريخي التركي “حريم السلطان”، حيث لعبت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي، وقد أطلقت منذ ذلك الحين مسلسلها النجاح في مجال التمثيل.

5- بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت المعروف بالاسم التركي “بوراك أوزجيفيت” هو ممثل تركي ولد في 24 ديسمبر 1984 في إسطنبول. ويشارك حاليًا في مسلسله الجديد “المؤسس عثمان”، الذي يمكن مشاهدته على قناة ITV التركية. وقد تراجعت شهرته بعد مشاركته في مسلسل “قيامة أرطغرل”. ولد بوراك أوزجيفيت في اسطنبول. نشأ في جو من الفن والإبداع. درس التصوير الفوتوغرافي في كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة.

من خلال مقالنا أسماء الممثلين الأتراك بالصور، يتمتع الممثلون الأتراك بالقدرة على نقل المشاعر والقصص بطريقة فعالة للمشاهدين من مختلف أنحاء العالم، وقد تركوا بصمات لا تُنسى في عالم الفن. وسواء كانوا معروفين على الساحة المحلية أو العالمية، فإن أسمائهم ستبقى عالية في أذهان الجماهير. الفن دائما.