اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم 2023 أسماء أبطال مسلسل فتيات الروابي

إليكم أسماء ممثلات بنات الروابي وصورهن. عالم. يجمع هذا المسلسل الدرامي القصير على منصة نتفليكس، بين موهبة الأداء ومعالجة القضايا الاجتماعية، ودعونا نستعرض في هذا المقال، من خلال أسماء بطلات مسلسل بنات الروابي.

اسماء ممثلات بنات الروابي وصورهن

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة أسماء ممثلات بنات الروابي وصورهن، لأن مسلسل الروابي يعتبر من أشهر المسلسلات على منصة نتفليكس، وهو مسلسل درامي أردني لا يمثل مشكلة كبيرة، وهو التنمر على الشابات:

1- نور طاهر

نور طاهر ممثلة أردنية معروفة، ولدت في 2 نوفمبر 1999، من أصول فلسطينية ولبنانية. اشتهرت بدورها بدور ليان مراد في مسلسل مدرسة الروابي للبنات على منصة نتفليكس.

بدأت نور طاهر مشوارها الفني منذ طفولتها في عالم التمثيل حيث تم اختيارها للقيام بدور صغير في مسلسل “رجم ثريا”. في فيلم “كافر” عام 2019.

ثم انطلقت نجاحاتها بشكل كبير لأنها لعبت دورا بارزا في المسلسل الوثائقي “مدرسة الروابي للبنات” الذي عرض على منصة نتفليكس عام 2021. وحقق المسلسل نجاحا كبيرا لأنه عرض في 190 دولة في 32 دولة مختلفة. اللغات

2- ركين سعد

تنحدر ركين سعد من عائلة إعلامية بارزة، حيث يعمل والدها سعد السيلاوي مديرا لمكتب قناة العربية في الأردن، ووالدتها فنانة ومصممة مجوهرات تدعى روابي أبو غزالة. نور هي الثانية بين إخوتها حيث أن لديها أخ أكبر منها يدعى ساري وأخت أصغر منها تدعى روزانا.

تتمتع ركين سعد بخلفية قوية في التمثيل حيث بدأت حياتها المهنية في المسرح عندما كانت في العاشرة من عمرها أثناء دراستها في مركز الفنون المسرحية. حصلت على درجة البكالوريوس في الدراما من جامعة إكستر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل ودورات التمثيل في مونتريال. كندا.

وبعد الانتهاء من دراستها، عادت ركين إلى عمان، حيث خاضت أول تجربة تمثيلية لها على شاشة التلفزيون من خلال مشاركتها في مسلسل “باب القدس”. ثم رشحها لهذا الدور المخرج ألبرت حداد الذي كان صديقا لعائلتها. وساهمت هذه الخطوة في بناء علاقاتهم في الوسط الفني. .

3- أندريا طايع

أندريا طايع ممثلة أردنية تعيش حاليا في لبنان بغرض الدراسة، ولدت لأب لبناني يعيش في الأردن وأم أردنية، اشتهرت لدى الجمهور بفضل دورها المميز في مسلسل “مدرسة الروابي”. “

وتتمتع أندريا بموهبة شابة واعدة، فهي من مواليد عام 2001، وقد فاقت لمساتها الفنية السابقة. وحققت شهرتها الأولى من خلال دورها البارز في مسلسل “مدرسة الروابي” الذي يعتبر تجربتها الفنية الأولى. قررت دراسة إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية، لكنها تحاول المتابعة… دراستها في مجال فنون المسرح والتمثيل.

4- يارا مصطفى

يارا مصطفى، من مواليد 20 أكتوبر 2001، ممثلة ومغنية أردنية، تميزت بأدائها الرائع بدور دينا في مسلسل Netflix القصير “مدرسة الروابي للبنات”.

ورغم أن يارا ولدت في السعودية، إلا أنها تعيش في الكويت والأردن، وينبض قلبها بحبها للتمثيل منذ الصغر. تدربت كمغنية سوبرانو، وظهر أدائها لأول مرة في عالم التمثيل عام 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”.

قصة مسلسل الروابي

تدور جميع أحداث مسلسل الروابي الشهير حول فتيات مراهقات في ثموية، أغلبهن يتنمرن على أصدقائهن، وأخريات يقعن ضحايا للتنمر. لكل منهم قصة رائعة وأحداث مشوقة في المسلسل، وواحد منهم فقط له تأثير يستغله. ستتعرف عليها من خلال مشاهدة الحلقات.

وفي سياق عنوان مقالنا: أسماء ممثلات بنات الروابي وصورهن، تمكنت مجموعة من الممثلات الشابات من تصوير شخصياتهن ببراعة وتسليط الضوء على مشاكل المراهقة والتعليم والتنمر. ومن خلال ملامحهن المميزة وتمثيلهن العميق، نجحن في إعطاء صورة معاصرة عن حياة الفتيات في المدارس والتحديات التي يواجهنها.