اسماء بنات بحرف الكاف اسامي بنات تبدا بحرف ك

أسماء بنات تبدأ بحرف K والتي يرغب كل أب وأم في معرفتها أثناء انتظار وصول طفلتهم الجميلة. هناك الكثير من الأسماء التي تبدأ بحرف K، فهو من الحروف المميزة التي كثيراً ما تستخدم في أسماء الإناث، فلا داعي للخلط على الإطلاق. أثناء عرض الأسماء، نوضح معنى كل اسم لتسهيل اتخاذ القرار بشأن الاسم المناسب. نوضح أسماء البنات التي تبدأ بحرف ك.

ما هي الأسماء التي تبدأ بحرف الكاف؟ كابر، كيندة، كيلين، كوكب، كامل، كواكب، كرامة
ماذا تسمى الفتيات النادرات؟ كنانة، كفاية، كوكب، كنوز، كينار، كاجول، كيرال، كادن

يعد اختيار اسم للمولودة الجديدة من أهم القرارات التي تتخذها الأم، حيث أن هذا الاسم سيرافق الطفلة طوال حياتها. ولذلك يجب اختيار اسم مميز وذو معنى طيب. يحتل حرف K المرتبة السابعة في الأبجدية العربية ويتميز بأسماء بنات متنوعة تبدأ به ومن بينها أسماء عربية. أصيلة وأسماء مستوحاة من اللغات الأجنبية. وفي هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من أجمل أسماء البنات التي تبدأ بحرف K، مع شرح معانيها ودلالاتها.

اسم المولود هو الهدية الأولى التي يقدمها الأهل لأطفالهم، وهو من أهم الأمور التي تشغل بالهم عند التخطيط للحمل، لأنهم يريدون اختيار اسم مميز وجميل يحمل معاني طيبة وصفات طيبة. المقال سنقدم لكم مجموعة من أجمل أسماء البنات التي تبدأ بحرف K والتي تتنوع بين الأسماء العربية والأجنبية والإسلامية.

اسماء بنات تبدأ بحرف ك

أسماء البنات التي تبدأ بحرف الكاف من الأسماء التي تتميز بتعدد وتنوع معانيها. ولكل اسم أيضًا أصل وهو مرجعه الرئيسي. ومن خلال الجدول التالي نتعرف على مجموعة من أسماء البنات التي تبدأ بحرف الكاف:

أسماء للفتيات معناها
الكواكب وهو من الأسماء التي نادرا ما تستخدم في البلاد العربية. وتعني النجمة المضيئة في السماء، وتعني الفتاة التي تتميز بنور وبهجه وجهها، والتي تكون محبوبة ومفضلة لدى الجميع.
كنانة وهو من الأسماء التي لا يكثر استخدامها في عدد من الدول العربية الكبرى، ويعني الجعبة التي تكون إما من الجلد أو من الخشب، وهي ما يعلقه الرامي على ظهره.
كفاح وهو اسم نادر الاستخدام ويعني القتال والحرب لحماية الممتلكات، ويعني شجاعة الفتاة في الدفاع عن حياتها الشخصية والمبادئ التي نشأت عليها.
الكروان من أجمل الأسماء على الإطلاق لجمال طائر الكروان والذي يتميز بجمال صوته وطول سيقانه ومنقاره مما يعني أنه لا يمكن أن يكون التميز والتفرد للفتاة ذات المظهر الجذاب والفريد من نوعه مقارنة بأي شخص آخر.
كرامة وهو من الأسماء التي قد تبدو غريبة بعض الشيء، ويعني الفتاة التي تتمتع بالفخر والشرف، لأنها تحب نفسها ولا تقلل من شأن نفسها أبدًا.
ملاءمة وهو من الأسماء التي تبدو غير مألوفة في البلاد العربية، لأنه يعني الفتاة الزاهدة التي تستطيع أن تتخلى عن أشياء كثيرة وتظل راضية وراضية بما كتبه الله لها.
كلثوم وهو أحد تلك الأسماء المنتشرة في البلاد العربية منذ مئات السنين. ويعني فتاة جميلة المظهر وجذابة لجميع العيون التي لها علاقة بها. إنها محبوبة ومدللة. ويعني أيضًا الحرير المتدلي من العلم.

اسماء بنات تبدأ بحرف ك

تتنوع العديد من الفتيات اللاتي يبدأن بحرف K بين الأسماء المشهورة والشائعة والأسماء غير العادية والنادرة. ونتعرف على خليط من هذه الأسماء من خلال الاطلاع على الجدول التالي:

اسماء بنات تبدأ بحرف ك

معناها
كيري وهو اسم نادرا ما يستخدم في البلاد العربية، ويعني الفتاة ذات الشعر الأسود اللامع
الكرمل ومن الأسماء الغريبة والنادرة في البلاد العربية تعني الحديقة أو الجنة، كما تشير إلى جبل في فلسطين يحمل اسم (الكرمل).
كرنب وهو من الأسماء الضعيفة والنادرة بين أسماء البنات في البلاد العربية. وفي اللغة الهندية تعني الكلمة (الفتاة السمراء)، ولكن عند ترجمتها إلى اللغة الأيرلندية فهي تعني الفتاة الجميلة ذات الثروة الكبيرة.
كادي من أجمل الأسماء التي تنتشر تدريجيا في عصرنا في عدد من البلدان المختلفة، يعني من الأشجار الطيبة والعطرة والجميلة البراقة المهم حمزة
كاتي ومن أجمل الأسماء التي تتميز بجمال نطقها وحفظها، كاتي تعني أيضا النقاء والهدوء الشديد
كيرا وهو اسم غريب ونادرا ما يستخدم، ويعني أن الفتاة لديها جانب مظلم في حياتها لا تريد أن تتحدث عنه أو تكشفه
خمر من الأسماء التي قد تبدو لنا غريبة بعض الشيء، لكن لها معنى جميل ومحبب للقلب، هي شجرة العنب

أسماء بنات تبدأ بحرف الكاف باللغة التركية

الأسماء التركية غنية بالعديد من الحروف والأشكال والمعاني. توجد مجموعة مميزة من أسماء البنات التركية التي تبدأ بحرف K وسنستعرضها لكم الآن من خلال الجدول التالي:

أسماء للفتيات معناها
يعرف وهو من تلك الأسماء التي نادراً ما تستخدم داخل البلاد العربية، ويعني الشاطئ أو الساحل
ولاية كيرالا وهو من أجمل الأسماء التي يمكن إطلاقها على المولودة الجديدة. وهو من الأسماء الجميلة المظهر واللفظ والمعنى. وتعني الملكة أو الرئيس أو السيدة. فهي فتاة لها قيمتها ومكانتها المتميزة والعالية.
كايا ومن الأسماء غير المألوفة في كثير من دول الوطن العربي، تعني الصخرة الصلبة، وتعني الفتاة المسؤولة التي يمكن الاعتماد عليها وتساعد وتساعد كل من يحتاجها.
الصين من الأسماء التركية الجميلة والرقيقة للفتيات التي بدأت تنتشر داخل الوطن العربي، تعني النجمة في السماء، ويعني أن الفتاة تتميز وتتربى في مكانة خاصة، لأنها لا تشبه أو تقارن بأحد آخر.
كايرا وهو من الأسماء التركية التي تتنافس عليها كل عائلة أو عائلة تحب هذه الأسماء، ويعني اللطف والرعاية، أي حنان الفتاة لكل من يحتاج المساعدة منها، وتقدمها بسخاء.
كاسيدي ويعتبر من الأسماء المكونة لمالك الله
كادن وهو اسم نادر الاستخدام ونادرا ما يستخدم في كثير من البلدان ويعني الفريق والصديق

أسماء بنات تبدأ بحرف ك باللغة العربية:

في البداية نعرفكم على اسم “كريمة”. ويعني هذا الاسم “السخي” أو “اللذيذ” ويمثل طبقة من المرح والدفء. هذا الاسم يوحي بالتواضع واللطف.

ثانيا: هناك اسم “الكوثر” الذي له معاني رائعة. يشير إلى نهر في السماء وهو رمز للوفرة. من المؤكد أن هذا الاسم سيضيف أناقة خاصة إلى شخصية حامله.

الاسم الثالث في قائمتنا هو “كاميليا”. هذا الاسم الأنيق يعني “الزهرة” ويرمز إلى الجمال والأنوثة. إذا كنت تبحث عن اسم لطفلتك الجميلة، فقد تكون كاميليا خيارًا ممتازًا.

وأخيرا، لدينا اسم “كرمان”. وهذا الاسم الغني بالتاريخ والثقافة يعني “الفروسية” أو “الكرم”. يعبر عن الكرم وحب الآخرين. إذا كنت تبحث عن اسم ينضح بالقوة والشجاعة، فقد يكون كرمان هو الاسم المثالي.

اسماء بنات تبدأ بحرف ك

ولا نزال نكمل معكم قائمة أسماء البنات التي تبدأ بحرف ك. وسنتعرف معًا على أشهر هذه الأسماء من خلال الاطلاع على الجدول التالي:

أسماء للفتيات معناها
كاريس من الأسماء النادرة والنادرة الاستخدام في الوطن العربي اسم كاريس ويعني اللمسة الحنونة أو التعبير عن الحب أو العشق، ويعني الفتاة المحبة والحنونة التي تتميز أيضًا بالقلب الحنون.
كلوي وهو من الأسماء الجميلة التي تشير إلى تبرعم أو تكوين الأزهار، ويعتبر من الأسماء النادرة الاستخدام في نسبة كبيرة من الوطن العربي
كيرينا من الأسماء التي تميز الفتاة أنها تشير إلى الفتاة ذات الشعر الأسود، فالشعر الأسود يجعل الفتاة أكثر بروزاً وإشراقاً، لأنه من أجمل ألوان الشعر، ويعتبر الاسم من الأسماء التي تكون نادرا ما تستخدم.
كاجول أحد الأسماء الهندية الشهيرة المعروفة هناك. كول يعني الفتاة التي تستطيع التخطيط وترتيب حياتها بكل حكمة ومهارة.
كاليستا وهو اسم نادرا ما يستخدم في كثير من الدول العربية، ويعني الفتاة الجميلة التي تلفت انتباه كل من يراها
كاديان وهو من الأسماء التي يندر استخدامها في عدد من الدول العربية ويعني الفتاة الطاهرة العفيفة العفيفة لأنها محبوبة وقيمة لدى الجميع
كارلين وهو من أجمل الأسماء المستخدمة في أسماء البنات ولكنه غير منتشر أو شائع بالشكل المطلوب ويعني البطلة الصغيرة

اسماء بنات تبدأ بحرف ك

تحتوي اللغة العربية على العديد من أسماء البنات التي تبدأ بحرف الكاف، ولكل اسم فيها معنى وأصل يعود إلى مئات وآلاف السنين. ولنتعرف على هذه الأسماء من خلال النظر إلى الجدول التالي:

أسماء للفتيات معناها
الأسباب من أشهر أسماء البنات التي تبدأ بحرف ك، معناها الفتاة التي لديها الكثير من المال أو الغبار الذي ينتشر على الأسطح المختلفة
كوكب وهو من الأسماء التي نادرا ما تستخدم في الدول العربية. ويعني جسم سماوي يدور حول الأرض ويستقبل الضوء من الشمس. ويعني أيضًا أن الفتاة التي يسميها مميزة ورفيعة المستوى وذات مكانة وقيمة عالية.
كعب وهو من الأسماء التي نادرا ما تستخدم في الدول العربية. ويعني الفتاة التي تتمسك بالشرف والمجد والأصل الكريم. ويعتبر من العظام الموجودة في جسم الإنسان.
كيت وهو من الأسماء اليونانية الجميلة المنتشرة على نطاق واسع في العديد من الدول العربية، ويعني الفتاة النظيفة النقية التي تنال احترام وتقدير الجميع لشخصيتها القوية والفريدة من نوعها التي لا مثيل لها.
كريستين وهو من الأسماء المسيحية التي لا تزال منتشرة ومعروفة حتى اليوم، ويعني الفتاة المخلصة المؤمنة بالله.
كندرا اسم نادر الاستخدام، ولا يستخدم كثيرًا في الدول العربية. يعني فتاة تحب المعرفة والتعرف على كل ما هو غامض بالنسبة لها. تحب أن تغطي جميع جوانب المعرفة في العديد من المجالات والتخصصات.
كاثرين من الأسماء الجميلة والمريحة للنفس والروح، ويعني الفتاة الطاهرة النقية من الذنوب، والتوبة أمام الله في كل ثانية.
كارولين اسم جميل منتشر بكثرة في مختلف البلاد العربية (المصرية والشامية) ويعني الفتاة النبيلة والجميلة والمخلصة. إنه اسم يأتي من كارولينا.

بعد أن قدمنا ​​مجموعة مميزة وممتعة من أسماء البنات التي تبدأ بحرف K، يمكنك الآن اختيار الاسم المناسب لطفلك بعد البحث ومعرفة كل معنى يحمله كل اسم من هذه الأسماء. لذلك يجب عليك الاختيار والتفكير بعناية وعناية حتى يصبح اسماً مميزاً لابنتك وستحبه كثيراً، وأيضاً حتى لا يكون الاسم باباً للسخرية منها.