اسماء ابطال مسلسل موضوع عائلي وصورهم 2023 طاقم عمل مسلسل موضوع عائلي

أسماء أبطال مسلسل Family Topic وصورهم للتعرف على أعمالهم. تعتبر الدراما المصرية من أبرز المجالات الفنية التي تجذب انتباه الجمهور لأنها تقدم لنا قصصًا شيقة تناقش الكثير من الأمور الإنسانية والاجتماعية. جوانب من الأعمال التي يمكن أن تلفت الانتباه، نجد مسلسل «موضوع عائلي» الذي نقدمه من خلال نظرة على أبطاله وشخصياتهم المميزة.

اسماء وصور ابطال مسلسل ثيمات العائلة

مسلسل Family Topic هو مسلسل مصري يضم نخبة من النجوم. ولذلك يرغب العديد من محبي المسلسلات في معرفة أسماء أبطال مسلسل Family Topic وصورهم:

1- ماجد الكدواني

ولد ماجد الكدواني في 10 ديسمبر 1967، ودرس الفنون البصرية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية. جمعت مسيرته بين الفنون والتمثيل منذ طفولته. التحق بمعهد الفنون المسرحية بعد أن أكمل دراسته في كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا.

واشتهر ماجد الكدواني بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الكوميدية والدرامية في مجال السينما والتليفزيون. بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينات، ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كأحد الوجوه الرائدة في الساحة الفنية المصرية، حيث تميز بأدائه المميز وقدرته على تقديم الأدوار المختلفة ببراعة.

ومن أشهر أفلامه التي تركت بصمة في عالم السينما: “جاي في القطار السريع”، “الرهينة”، “تير إنتا”، “لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدموية)،” هيبتا”، “الوحش”. النسخ الأصلية” وغيرها من الأعمال الناجحة.

2- محمد شاهين

ممثل مصري محمد شاهين، من مواليد 13 فبراير 1980، تميزت مسيرته بتقديم الأدوار الكوميدية المتنوعة. بدأ مشواره الفني عام 2005 من خلال فيلمه الأول “حريم كريم”. شارك على مر السنين في العديد من المسلسلات والأفلام، ومن أبرز أعماله مسلسل “بدلات باللغة العربية” الذي عرض عام 2022، حيث أضاف لمسة كوميدية مميزة على الشاشة.

3- جنة إبراهيم

وتعتبر سماء إبراهيم شخصية متعددة المواهب في عالم الفن والثقافة، إذ تجمع بين دور مصممة الديكور الداخلي في دار الأوبرا المصرية، ومهنة المخرجة والكاتبة والممثلة المسرحية. ولدت في 1 يناير 1975، حيث أبدعت في تقديم أعمال متنوعة، تميزت بالإبداع والتميز.

4- رنا رايس

ولدت رنا رئيس في 14 ديسمبر 1999 في القاهرة، مصر. عملت والدتها في مجال المكياج وكان والدها مهندسا. بدأت رنا رئيس رحلتها الفنية عام 2017، وهو العام الذي شهدت فيه أول ظهور لها على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل “وضع أمني”.

5- طه الدسوقي

طه دسوقي ممثل مصري مبدع، يجمع بين الكوميديا ​​الارتجالية والتمثيل، بدأت مسيرته الفنية بمسلسل “مواضيع عائلية” الذي قدمه ببراعة إلى جانب النجم ماجد الكدواني.

حصل طه على شهادة في الحقوق من كلية عين شمس، لكنه اختار أن يبني مستقبله في عالم الفن. منذ عام 2013، بدأ رحلة الكوميديا ​​الارتجالية، والتي أثبتت قدرته على مضاعفة الضحك وإضافة البهجة لحياة الجمهور، وأقام العديد من الحفلات الناجحة في أماكن مختلفة مثل الساقية الصاوي وغيرها من المسارح.

قصة مسلسل عائلي

يأتي المسلسل ذو الطابع العائلي بأحداث خفيفة تناسب جميع الفئات العمرية للأسرة، حيث يدور حول أحداث عائلة مصرية متوسطة أغلبها كوميدية ولكن يغلب عليها الدراما والتوتر. يجد ماجد الكدواني فجأة أن لديه ابنة من حب حياته الوحيد، وتستمر الأحداث من هنا.

ويمثل مسلسل “موضوع عائلي” إضافة مميزة لساحة الدراما المصرية، حيث يتميز بقصة مثيرة وعدة شخصيات نجحت في جذب اهتمام الجمهور. ومن خلال هذا المقال تعرفنا على أسماء وصور أبطال مسلسل Family Top الذين قاموا بأدوار استثنائية وكان للعمل أثر إيجابي في نفوس المشاهدين. .