اسماء ابطال افنجرز وصورهم 2024 طاقم عمل فيلم افنجرز

أسماء أبطال المنتقمون وصورهم تأسر القلوب والعقول حول العالم. المسلسل الذي أحدث ثورة في عالم الأفلام السينمائية وأحدث تحولا في طريقة تصوير الأبطال، وسنلقي نظرة على الشخصيات الخارقة التي كانت وراء هذه النجاحات العظيمة.

أسماء وصور أبطال المنتقمون

فيلم “المنتقمون” عالم مثير يجمع بين شخصيات الأبطال الخارقين والقصص الملحمية التي تحاكي التحديات والمغامرات ولأن الكثير من الناس يحبون هذه الأفلام، سنذكر أسماء أبطال المنتقمون وعرض صورهم على النحو التالي:

1 – روبرت دواني جونيور

روبرت داوني جونيور، المعروف باللغة الإنجليزية باسم روبرت داوني جونيور، ممثل ومنتج أمريكي ولد في 4 أبريل 1965. يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية التي حازت على جوائز مرموقة بسبب ترشيحه لجائزة الأوسكار. وحصل على ثلاث جوائز جولدن جلوب، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز والترشيحات الأخرى.

روبرت داوني جونيور. إن تصويره الرائع لشخصية توني ستارك، المعروف باسم الرجل الحديدي في مسلسلي “الرجل الحديدي” و”المنتقمون” وأفلامه اللاحقة، لم يؤثر على هذه السلسلة فحسب، بل لعب أيضا دور البطولة في فيلم “شيرلوك هولمز”.

2- كريس إيفانز

كريس إيفانز، المعروف باللغة الإنجليزية باسم كريس إيفانز، هو ممثل أمريكي، ولد في 13 يونيو 1981. ظهر لأول مرة في فيلم “Fantastic Four” عام 2005، وتكررت تلك الشخصية في الجزء الثاني “Fantastic Four: The “Rise of the Silver Skater” عام 2007. لكنه اكتسب شهرة عالمية فيما بعد عندما لعب دور ستيف روجرز، كابتن أمريكا، في عالم Marvel السينمائي، حيث شارك في 11 فيلما.

3- مارك روفالو

مارك روفالو والمعروف باللغة الإنجليزية باسم مارك روفالو هو فنان متعدد المواهب من الولايات المتحدة الأمريكية هو ممثل ومنتج ومخرج وكاتب سيناريو ولد في 22 نوفمبر 1967 في كينوشا بولاية ويسكونسن، ولد هناك، نشأ نشأ في فيرجينيا، وقضى فترة مراهقته في سان دييغو، كاليفورنيا.

4- كريس هيمسوورث

كريستوفر هيمسوورث، ممثل أسترالي معروف، ولد في 11 أغسطس 1983. تألق هيمسوورث على الساحة الفنية وحقق شهرة واسعة بفضل أدائه المتميز، وبدأ حياته المهنية على الشاشة الصغيرة من خلال دور كيم هايد في فيلم مسلسل تلفزيوني أسترالي “Home and Away”.

وعزز هيمسوورث حضوره في عالم السينما بمشاركته في فيلم “ستار تريك” عام 2009، والذي يعتبر نقطة انطلاق مسيرته في الأدوار الهوليوودية.

5- سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون والمعروفة باللغة الإنجليزية باسم سكارليت جوهانسون هي ممثلة ومغنية وممثلات عارضات أزياء أمريكيات في العالم، لأنها تصدرت قائمة الممثلات الأعلى أجرا لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي.

بدأت سكارليت مشوارها الفني عام 1993، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة في فيلم “The Prodigal Guardian”، ثم شاركت في عدة أفلام منها “The Manning Sisters” عام 1996، والذي نالت عنه ترشيحًا لجائزة الأوسكار الأمريكية. مستقل. جائزة الروح كأفضل ممثلة.

وفي سياق عنوان مقالنا أسماء أبطال المنتقمون وصورهم، تعتبر سلسلة أفلام “المنتقمون” علامة فارقة في تاريخ السينما، لأنها استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة وجمع محبي الأبطال الخارقين. حول العالم، وترك مسلسل “المنتقمون” بصمة لا تمحى في عالم السينما.