اسماء أبطال مارفل مع الصور 2023 صور أبطال مارفل

أسماء أبطال مارفل بصور تجسد شخصياتهم القوية والمثيرة لقد جلب عالم مارفل السينمائي شخصيات خيالية لا تنسى إلى شاشات السينما وقلوب المشاهدين حول العالم كجزء لا يتجزأ من ثقافتنا الشعبية، ومن خلاله سنستعرض مجموعة مختارة من اسماء ابطال مارفل الرائعين.

اسماء ابطال مارفل بالصور

عالم مارفل مليء بالأبطال الخارقين والشخصيات المذهلة التي تجذب الجماهير حول العالم، لذا دعونا نتعرف على بعض أبطال مارفل الرئيسيين ونرى صورهم:

1- سبايدر مان

سبايدر مان أو سبايدر مان هي شخصية خيالية خارقة تجذب انتباه القراء من خلال صفحات الكتب المصورة التي تنتجها شركة مارفل كوميكس، وهذه الشخصية ابتكرها الكاتب الشهير ستان لي والفنان ستيف ديتكو، وظهرت لأول مرة مرة في العدد الخامس عشر من المسلسل الكوميدي “Amazing Fantasy”. “في أغسطس 1962، لعب هذه الشخصية توم هولاند وأندرو غارفيلد وتوبي ماغواير ودريك بيل.

2- الرجل الحديدي

الشخصية المعروفة باسم الرجل الحديدي أو الرجل الحديدي هي بطل خارق مذهل يظهر ضمن صفحات منشورات مارفل كوميكس وتتميز هذه الشخصية بتفردها حيث أنها ابتكرها الكاتب الشهير ستان لي الذي يعتبر أحد أعضاء فريق “المنتقمون” الشهير. “، وله دور بارز كقائد مشارك لتنظيم الأعضاء الجدد في هذا الفريق الرائع.

ومن ناحية أخرى، يظهر المغول الحديدي (المعروف باللغة الإنجليزية باسم Iron Monger) كمنافس قوي للرجل الحديدي. ولكن بحجم أكبر تعتبر هذه البدلة من أهم وسائل سيطرته وقوته في المواجهات ضد الرجل الحديدي، وقد مثل شخصية الرجل الحديدي الممثل روبرت داوني جونيور.

3- الرجل الأخضر

تعتبر الشخصية المعروفة باسم “الرجل الأخضر” أو بالإنجليزية “The Hulk” من الشخصيات الخيالية العظيمة، واسمه الحقيقي هو الدكتور بروس بانر، وتتميز هذه الشخصية بوجوده كبطل في صفحات مارفل. كاريكاتير، وقد ابتكره الكاتبان المشهوران ستان لي وجاك كيربي في مايو 1962.

يلعب الشخصية الممثلون مارك روفالو، وإريك بانا، وإدوارد نورتون، ونيل ماكدونو، ولم يكن هناك سوى حوالي 3 أفلام لهولك.

4- كابتن أمريكا

كابتن أمريكا، والمعروف باللغة الإنجليزية باسم “كابتن أمريكا”، هو شخصية خارقة خيالية تظهر في صفحات الكتب المصورة التي تنشرها شركة مارفل كوميكس، وقد صمم هذه الشخصية الكاتبان جو سايمون وجاك كيربي، وظهرت لأول مرة في شهر مارس 1، 1941، وتم نشره بواسطة Timely Comics، والتي أصبحت فيما بعد Marvel Comics.

تم تصميم كابتن أمريكا ليكون رمزًا للشجاعة والوطنية وهو يقاتل باستمرار من أجل بلاده وقيمها. كقوى خلال الحرب العالمية الثانية، كان كابتن أمريكا أحد أبرز الشخصيات في Timely Comics خلال تلك الفترة.

ويتميز كابتن أمريكا ببدلته ذات ألوان العلم الأمريكي، ودرعه القوي الذي يحميه من التهديدات، ويعرف البطل الخارق باسمه الحقيقي ستيف روجرز، ويجسد هذه الشخصية الممثل كريس إيفانز.

5- الثور

وفي نهاية حديثنا عن أسماء أبطال مارفل بالصور، ثور، بطل خارق من مارفيل كوميكس، مأخوذ من الأساطير الإسكندنافية وهو إله البرق، كتبه ستان لي ولاري ليبر، ورسمه جاك كيربي هو. ظهر لأول مرة في فيلم “رحلة إلى الغموض” عام 1962، وهو يرتدي درعًا ويحمل مطرقة تمنحه قوة قتالية هائلة، وتمتلك إيما فروست قوة “فينيكس فورس” وحاولت السيطرة عليه، لكنه استخدم قوته للحماية. نفسه وصد كل محاولاتهم. وجسد شخصية ثور الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث.

لا شك أن عالم مارفل قد قدم لنا العديد من الشخصيات الرائعة والمميزة التي تأخذنا في رحلة إلى عوالم خيالية مليئة بالمغامرات والأحداث الشيقة ومن خلال التعرف على أسماء أبطال مارفل بالصور وأدوارهم الاستثنائية أثبت أبطال مارفل ذلك إنهم ليسوا مجرد شخصيات في الكتب المصورة، بل هم رموز القوة والتصميم والتحدي.