اسعار البنزين المعتمدة من شركة أرامكو لشهر أبريل 2022 في السعودية

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يرغبون يومياً من معرفة اسعار البنزين ومشتقاته على مستوي جميع محطات الوقود في المملكة، حيث يتواجد مجموعة من الشركات المسؤولة بشكل كامل عن تحديث اسعار البنزين في المملكة في كل شهر ميلادي جديد. مع بداية شهر أبريل 2022 شهدت محركات البحث عند البحث عن أسعار البنزين في المملكة أرتفاع ملحوظ على الأسعار لشهر ابريل، من المنتظر أن يتم الإعلان عن أسعار البنزين في السعودية لشهر ابريل 2022 خلال الأيام القليلة القادمة والتي يتم العمل بها في كل محطات الوقود في المملكة العربية السعودية، ومن ضمن الشركات المسؤولة عن تحديث اسعار البنزين في المملكة شركة أرامكو.

شركة أرامكو

حيث تعتبر شركة أرامكو هي الشركة المسؤولة عن الإعلان عن الأسعار الجديد الخاصة بالبنزين ومشتقاته في المملكة، ويتم الإعلان عن أسعار البنزين ومشتقاته من قبل شركة أرامكو في يوم العاشر من كل شهر ميلادي جديد حيث يتم العمل فيه بداية يوم الحادي عشر من الشهر نفسه وذلك لمدة شهر كامل، حيث تقوم الشركة بالاعتماد على التحديث الاسعار على سعر البرميل في السوق االعالمي للنفط وعلى العديد من العوامل الاقتصادية في المملكة.

سعر البنزين في المملكة العربية السعودية

شهدت الفترة السابقة ارتفاع كبير في أسعار البنزين في السوق العالمي وذلك بسبب الأحداث الأخيرة في العالم ولكن على الرغم من هذا الارتفاع إلا ان الحكومة السعودية وشركة أوامكو قرروا عدم زيادة سعر البنزين ومشتقاته في المملكة وبقت الأسعار كما هيخلال الشهور الماضية.

قديهمك ..محدث اسعار البنزين من أرامكو لشهر مارس 2022 في السعودية

أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية

قامت شركة أرامكو من الإعلان عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية بداية شهر أبريل 2022 وسيتم العمل بالأسعار الخاصة بشهر مارس التي كانت تم الإعلان عنها في يوم 10/3/2022 ، واالاسعار كانت على النحو التالي :

  • سعر بنزين غاز البترول المسال: (0.75 ريال سعودي/لتر ).
  • سعر بنزين 91: (2.18ريال سعودي/لتر).
  • سعر بنزين 95: (2.33 ريال سعودي/لتر).
  • سعر الديزل: (0.63ريال سعودي/لتر).
  • سعر الكيروسين: (0.70 ريال سعودي /لتر).