استهداف لاعب من أتلتيكو مدريد في عرض جديد !! تفاصيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي الاتحاد ينوي تقديم عرض جديد للتعاقد مع اللاعب الإسباني ماريو هيرموسو بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد.

ويتضمن العرض التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات براتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو، مما يجعلها واحدة من أبرز الصفقات في الموسم المقبل. ومن المتوقع أن يعزز هيرموسو، الذي أصبح وكيلاً حراً في الأول من يوليو/تموز الماضي، دفاع الفريق السعودي.

في عرض جديد، يتم استهداف لاعب أتلتيكو مدريد

قدم نادي الاتحاد عرضا جديدا للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو للموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الإسباني. ويتضمن العرض عقدًا مدته ثلاث سنوات براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

وأصبح هيرموسو لاعبا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو نهاية يونيو الماضي، مما سمح للاتحاد بالتعاقد معه في صفقة انتقال مجانية. ولعب اللاعب الإسباني 174 مباراة مع أتلتيكو خلال خمس سنوات.

ومن خلال هذا العقد المحتمل، يهدف نادي الاتحاد إلى تعزيز صفوفه بلاعب يتمتع بالخبرة والمهارات المتميزة مثل ماريو هيرموسو لتحقيق النجاح المستقبلي في المسابقات المحلية والقارية. وسيكون الدور الحاسم للاعب الإسباني هو تعزيز الدفاع وتحسين فرص الفريق في المواسم المقبلة.