استكشاف عالم التسوق في لندن.. أماكن ومراكز يجب زيارتها

تعتبر لندن من أهم وجهات التسوق في العالم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ومتنوعة. وهنا أماكن التسوق في لندن.

تتميز لندن بمزيج رائع من المحلات التجارية الفاخرة والأسواق التقليدية ومراكز التسوق الحديثة، والتي تلبي جميع الأذواق والميزانيات، ومهما كنت تبحث عنه، ستجد في لندن ما يلبي احتياجاتك.

تضم لندن عاصمة إنجلترا مجموعة متنوعة من المحلات التجارية العالمية، حيث يمكنك العثور على أشهر الماركات العالمية الفاخرة في شوارع مثل شارع بوند ونايتسبريدج. تقدم هذه المتاجر مجموعة رائعة من الملابس والمجوهرات ومستحضرات التجميل والإكسسوارات.

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق تقليدية فعليك بزيارة أسواق لندن التقليدية الشهيرة مثل بورو ماركت، وكوفنت جاردن، وبريكستون. وتتميز هذه الأسواق بأجوائها الحميمة وتشكيلتها الواسعة من السلع المحلية والعالمية، بدءاً من المواد الغذائية الطازجة والمنتجات الحرفية إلى الملابس والهدايا.

بالإضافة إلى أن لندن موطن للعديد من المراكز التجارية الشهيرة مثل هارودز وسيلفر بيرن وغيرها التي تضمن تجربة ممتعة وشاملة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل ما في لندن وما تقدمه من منتجات عصرية وتقليدية.

أماكن التسوق في لندن

تعتبر لندن وجهة ممتازة لمحبي التسوق حيث يمكنك استكشاف مجموعة واسعة من المحلات التجارية والأسواق والمراكز التجارية. سواء كنت تبحث عن الرفاهية، أو التجربة التقليدية، أو التسوق في الأماكن الحديثة، ستجد كل ما تحتاجه في لندن. لتحقيق تجربة تسوق لا تُنسى، ويعتبر من أفضل أماكن التسوق في لندن للمسافرين العرب.

1. شارع أكسفورد

يعد شارع أكسفورد أفضل مناطق التسوق في لندن، حيث يوجد العديد من مراكز التسوق الكبيرة في المدينة في هذا الشارع، وهو حي رائع للنزهة الهادئة أثناء التسوق.

ولذلك ننصحك بزيارة “سانت كريستوفر بليس” و”شارع بيرويك” حيث تتأكد من القيام برحلة تسوق غير عادية ورائعة في أحد أفضل أماكن التسوق في لندن.

2. كارنابي

كانت كارتاب واحدة من مناطق التسوق الأكثر شعبية في لندن في السبعينيات وحتى الآن فهي واحدة من أفضل الأحياء الجيدة في لندن للتسوق.

ستجد في هذا الحي الآلاف من المحلات التجارية من العلامات التجارية الأكثر تنوعًا وعشرات من المحلات المستقلة الرائعة جدًا. يعد شارع كارنابي أحد أغلى شوارع التسوق في لندن لذا فهو يجذب الكثير من المتسوقين.

3. نايتسبريدج

يقع هذا الشارع غرب وسط المدينة وأسفل هايد بارك مباشرة، وهو من شوارع التسوق الجميلة التي يمكنك زيارتها، إلى جانب الأماكن.

يوجد العديد من مراكز التسوق الشهيرة في هذا الشارع، مثل متجر هارون متعدد الأقسام، وهو أشهر متجر متعدد الأقسام في لندن ويعرف بأنه متجر باهظ الثمن، ولكن يمكن العثور هنا على العديد من أفضل الهدايا التذكارية في المدينة. وأيضاً متجر آخر اسمه هارفي نيكولز والذي يقدم مجموعة رائعة من الملابس والإكسسوارات. ومستحضرات التجميل.

أفضل مراكز التسوق في لندن

تقدم لندن مجموعة واسعة من المراكز التجارية التي تلبي احتياجات كل مشتري. وتتميز هذه المراكز بتوفير تجارب تسوق شاملة ومتنوعة حيث يمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية تحت سقف واحد. ومن أفضل مراكز التسوق في لندن ما يلي:

1. مركز تسوق ديزاينر أوتليت

يبرز مركز Designer Outlet كواحد من أفضل مراكز التسوق في لندن لعشاق الموضة حيث يضم أحدث الأسماء في هذه الصناعة بأسعار منخفضة للغاية. ومع أكثر من 70 متجرا، ستجد علامات تجارية أساسية مثل “تومي هيلفيغر” و”كالفن كلاين” و”نايكي آند كونفيرس” بخصومات تصل إلى 85%.

يقع المركز بالقرب من استاد ويمبلي الشهير ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه. يمكنك أيضًا تناول القهوة في ستاربكس أو تناول وجبة سريعة في “Pret A Manger” في هذا المركز التجاري.

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت، من الساعة 10:00 إلى الساعة 20:00؛ الأحد، من الساعة 10:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

2. مركز تسوق Angel Central Islington

يعد مركز Angel Central Islington للتسوق أحد أفضل مراكز التسوق في لندن والمكان المثالي إذا كنت ترغب في شراء الملابس من العلامات التجارية الشهيرة مثل Uniqlo وH&M ​​وحتى المصممين المحليين للملابس والمجوهرات فائقة الأناقة. وبصرف النظر عن عالم الموضة، ستجد أيضًا مجموعة ممتازة من السلع المنزلية والمتاجر المتنوعة ومستحضرات التجميل، بما في ذلك “Rituals” و”Typo”.

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت، من الساعة 10:00 إلى الساعة 20:00؛ الأحد من الساعة 11:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

أرخص أماكن التسوق في لندن

هناك بعض الأماكن في لندن توفر تجربة تسوق ميسورة التكلفة، حيث يمكنك العثور على صفقات رائعة بأسعار معقولة. وتشتهر هذه الأماكن بتوفير خيارات تسوق اقتصادية عالية الجودة أيضًا. ومن أرخص أماكن التسوق في لندن ما يلي:-

1. تيسكو

تيسكو هي شركة السوبر ماركت العملاقة في لندن، ويحتوي هذا المكان على مجموعة كبيرة من أكبر المنتجات من جميع العلامات التجارية، على الرغم من أنها تقدم أيضًا منتجاتها الخاصة التي تتمتع بنسبة جودة وسعر ممتازة.

لدى تيسكو العديد من المتاجر في جميع أنحاء وسط لندن، بدءًا من المؤسسات الصغيرة ذات النطاق المحدود وساعات العمل الطويلة، إلى المتاجر الصغيرة حيث الأسعار ليست رخيصة جدًا، ومحلات السوبر ماركت المتوسطة الحجم ذات نطاق أوسع وأسعار أقل، إلى محلات السوبر ماركت الكبيرة المفتوحة على مدار الساعة ساعات. مثل متجر كنسينغتون متعدد الأقسام في إيرلز كورت.

2. بريمارك

يعتبر متجر بريمارك الواقع في شارع أكسفورد، وهو أكبر سلسلة تسوق في المدينة، جنة التسوق الرخيصة في لندن. فهو يقدم عددًا كبيرًا من العناصر بأقل من 10 جنيهات إسترلينية، بدءًا من الملابس وحتى الإكسسوارات ومتاجر الأحذية، مما يجعله أرخص متجر. مركز تسوق في لندن.

3. باوندلاند

إنها سلسلة المتاجر الكبرى الأكثر شهرة في المملكة المتحدة. يبيعون جميع أنواع الأدوات المنزلية بتكلفة منخفضة ومجموعة متنوعة من محلات مستحضرات التجميل والهدايا التذكارية. كما يوجد أقسام أخرى مثل المحلات التجارية التي تبيع الديكورات والأطعمة والمشروبات وغير ذلك الكثير. كما يتوفر فيه أيضًا مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والحلويات منخفضة التكلفة، مما يجعل هذا المكان واحدًا من أرخص أماكن التسوق في لندن.